مصر.. مقتل طالب متأثرًا بإصابته بـ"لكمة"
تاريخ النشر : 2020-08-05
مصر.. مقتل طالب متأثرًا بإصابته بـ"لكمة"
تعبيرية


أمر السيد جبر، مدير نيابة دسوق في كفر الشيخ المصرية، بتشريح جثة طالب، توفي متأثرًا بإصابته بتجمع دموي في المخ نتيجة مشادة كلامية مع صديقه.

ووفق موقع (مصراوي) فقد أمر مدير نيابة دسوق، بطلب تحريات مباحث مركز شرطة دسوق، حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وطلب والد الطالب المتوفي، لسماع أقواله في جلسة تحقيق، في البلاغ الذي تقدم به لمركز شرطة دسوق.

وبحسب الموقع فقد كان اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من العميد أيمن بكري، مأمور مركز شرطة دسوق، بوصول إشارة من نقطة شرطة مستشفى دسوق العام، بوصول الطفل "محمود.إ.م.م"، 14 عامًا، طالب، ويقيم بقرية جماجمون، إلى المستشفى في حالة إعياء شديد، بادعاء تعرضه للضرب من آخرين، ويوجد شبهة جنائية في الواقعة.

وبسؤال والد الطفل "إبراهيم.م.م"، بائع، اتهم "مصطفى.ع.ا"، 21 عامًا، سائق، ويقيم بنفس القرية بالاعتداء على نجله بلكمة في وجهه على خلفية حدوث مشادة كلامية بينهما.

وجرى إيداع الطفل قسم العناية المركزة، وتوفي بعد مرور 24 ساعة متأثرًا بإصابته بتجمع دموي في المخ.

وكشفت تحريات الرائد أحمد أبو عريضة، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، عن حدوث مشادة كلامية وقعت بين المتهم والطفل المجني عليه، أثناء خروجهما من فرح بالقرية، بسبب أولوية الركوب، ما أدى إلى اعتداء المتهم على الطفل.

وأوضحت التحريات أنه بعد حدوث المشادة الكلامية، والخلاف بين المتهم والمجني عليه جرى التصالح بينهما دون حدوث أي مشاكل، وأعقب ذلك تعرض الطفل المجني عليه لحالة إعياء شديد جعلته يفقد توازنه واستدعت نقله إلى مستشفى دسوق العام.

إلى ذلك، جرى القبض على السائق المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بحقيقتها، وأنه لم يقصد قتل المجني عليه.