تربية طولكرم تقدم كتاب شكر للمحافظ على جهوده في إنجاح امتحان الثانوية العامة
تاريخ النشر : 2020-08-04
تربية طولكرم تقدم كتاب شكر للمحافظ على جهوده في إنجاح امتحان الثانوية العامة


رام الله - دنيا الوطن
قدمت  مديرية التربية والتعليم بطولكرم كتاب شكر لمحافظ طولكرم عصام أبو بكر على جهوده  بإنجاح امتحان الثانوية العامة، عبر متابعته الدائمة والمستمرة ودعمه ومؤازرته لكافة تفاصيل العملية التعليمية، وخاصة في ظل الظروف الصعبة  التي يمر بها شعبنا في مواجهة جائحة كورونا، ومنع تفشي هذا الوباء.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ أبو بكر بدار المحافظة، مدير عام التربية والتعليم بطولكرم أ. طارق علاونه، ووفد المديرية والذي ضم النائب الفني ورؤساء الأقسام، وبحضور الجهات المختصة بمؤسسة المحافظة.

وحيا  المحافظ أبو بكر طواقم  التربية والتعليم من المعلمين والإداريين والمصححين والمراقبين على ما قاموا به من دور وعمل  مميز لإتمام امتحان الثانوية العامة في ظل الظروف الاستثنائية في مواجهة فيروس كورونا، واعتداءات الاحتلال، وغيرها من الأمور، متمنياً التوفيق لطلبتنا مع التحضير لانطلاق العام الدراسي الجديد وفق البرتوكول الصحي.

هذا وقدم علاونه شرحاً  للمحافظ أبو بكر عن التحضيرات والاستعدادات لبداية العام الدراسي الجديد مع تطبيق البرتوكول، لعودة الطلبة إلى مدارسهم وانطلاق العملية التعليمية، مقدراً جهود المحافظ في إنجاح امتحان الثانوية العامة مشيداً بما قدمه الشركاء جميعاً وخاصة في الصحة والحكم المحلي، مشيراً إلى افتتاح ثلاث مدارس جديدة لهذا العام، متحدثاً عن برامج التعليم لكافة المراحل ما اتخذته وزارة التربية والتعليم من الإجراءات للعودة إلى الدراسة، مع إتباع كافة الشروط والبرتوكولات الصحية.