مبادرة لأجل عدن تجدد توقيع مذكرات التفاهم مع بعض المرافق الصحية
تاريخ النشر : 2020-07-29
مبادرة لأجل عدن تجدد توقيع مذكرات التفاهم مع بعض المرافق الصحية


رام الله - دنيا الوطن
للشهر الرابع على التوالي، تواصل مبادرة لأجل عدن عطاءها، وتجدد توقيع اتفاقياتها، وتحاول بقوة دعم المواطن البسيط، ورفد المرافق الصحية الحكومية بما يجعلها تقدم خدمة طبية فائقة للمريض.

صباح يومنا هذا الثلاثاء الموافق لـ ٢٨ يوليو ٢٠٢٠م، جددت مبادرة لأجل عدن توقيع اتفاقيات تفاهم مع مستشفى الصداقة التعليمي ومجمع دار سعد الصحي ومستشفى صلاح الدين العسكري ومجمع القاهرة الصحي ومجمع العريش الصحي .

أتى ذلك حتى لا تنتهي الاتفاقية السابقة مع المرافق المذكورة بحلول عيد الأضحى المبارك مما قد يعيق سير العمل في تلك المرافق في ظل ظروف ينبغي أن يستمر فيها العمل صباح مساء.

المبادرة تحرص حرصا بالغا على استمرارية العمل خلال إجازة العيد، وتقديم الرعاية الصحية دوما، وتسعى جاهدة للتخلص من الأوبئة التي غزت مدينة عدن ولا تزال فيها منذ شهر مايو المنصرم.
 
وقعت المبادرة تجديد اتفاقيات التفاهم مع كل من الدكتورة كفاية الجازعي مديرة مستشفى الصداقة والدكتورة هناء محمد يحيى مديرة مجمع دار سعد الصحي ، ووقع من جانب المبادرة في هذين المرفقين الصحيين خضر النقيب بحضور إعلامي المبادرة سعيد صالح العلياني.

بينما وقع صلاح الجبوري وسالم الهلالي الاتفاقيات الأخرى مع الدكتور حيدرة سالم حيدرة مدير مستشفى صلاح الدين العسكري  والدكتورة أشواق مقبول مديرة مجمع القاهرة الصحي والدكتور عبدالله سريع مدير مجمع العريش الصحي.