كيف تزوجت هذه الحسناء بـ388 جنيه إسترليني فقط؟
تاريخ النشر : 2020-07-28
كيف تزوجت هذه الحسناء بـ388 جنيه إسترليني فقط؟
كاتلين هاورد


أثرت جائحة فيروس كورونا المستجد، بشكل مباشر على حفلات الزفاف بصورة خاصة، فبعد تعليق حفلات الزفاف، تم البدء فى السماح باقامتها لكن بعدد محدود من الضيوف، وفى هذا السياق، تمكن ثنائى من إقامة حفل زفافهما بتكلفة 388 جنيه إسترلينى فقط، وقررا القيام بحفل الزفاف بميزانية محدودة، بعد أن أفسد فيروس كورونا يومهم الكبير.

وكشفت كاتلين هاورد، كيف أنفقوا الآلاف على حفل زفافهم الذى تم الغائه بسبب كورونا، لذلك قررا تنظيم حفل زفافهما بميزانية محدود وأقاماه في 16 يوليو، وفقا لما نقلت "اليوم السابع" عن موقع ذا صن.

مارتن البالغ من العمر 23 عامًا والذي أصبح الآن زوج كاتلين، تمكن من ترتيب يوم زفافهما مقابل 388 جنيهًا إسترلينيًا فقط "700 دولار"، بما في ذلك ثوب جديد وطرحة صنعوها بأنفسهم.

 وقال مساعد وسائل الإعلام الاجتماعية، التسويق كايتلين لموقع لقد كنا مدمرين،. أعتقد أنه عندما بدأ الفيروس التاجي، عرفنا فى أعماقنا، أن حفل الزفاف لن يحدث لقد كنا مستاءين جدًا، لم نكن نعرف إلى متى سيستمر هذا، وكنا نريد فقط الزواج، لذلك اتخذنا قرار اللحظة الأخيرة بالفرار.وقالت كاتلين أن شقيقتها نسقت الطرحة قبل الزفاف بـ30 دقيقة فقط، مشيرة إلى أنه لم يكن لديهم رفاهية طلب أى شئ أون لاين لضيق الوقت.

كان ثوبها الأبيض بتكلفة  127 جنيهًا إسترلينيًا "230 دولارًا" واشترته عبر الإنترنت، بينما تكلفة الطرحة 3.89 جنيهًا إسترلينيًا "7 دولارات".

كشفت كاتلين حول تغيير الخطط على TikTok ، وأوضحت: "كان ثوبي الأصلي لا يزال يُصنع لذا اضطررت إلى شراء واحد عبر الإنترنت، بعد ذلك كان علينا العثور على موقع لإقامة الزفاف، والذي كان يجب أن يكون متنزهًا بسبب كوفيد 19، لذلك ذهبنا إلى متنزه على بعد خمس دقائق من الطريق.