تكريم مستشفى تهامة التخصصي بالحديدة بدرع التميز في تقديم الخدمات الطبية
تاريخ النشر : 2020-07-25
تكريم مستشفى تهامة التخصصي بالحديدة بدرع التميز في تقديم الخدمات الطبية


رام الله - دنيا الوطن
كرم القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة خالد عبدالكريم المداني مستشفى تهامة التخصصي بمديرية بيت الفقيه بدرع التميز في تقديم الخدمات الطبية للعام 2019-2020م والذي تسلمه مدير عام المستشفى الأستاذ عبد الرحيم الأهدل وذلك لكفاءته ودوره البارز في خدمة المواطنين على مستوى المحافظة والمحافظات المجاورة.

جاء ذلك خلال زيارتهما التفقدية للمستشفى بالمديرية الإربعاء الماضي ووضعهما حجر الأساس لمشروع الأورام السرطانية وتأهيل الأطراف وافتتاح وتدشين العمل بمركزي الغسيل الكلوي والطوارئ التوليدية.

وخلال التكريم أشاد قحيم والمداني بمستوى التطور الذي يشهده المستشفى وتجويد خدماته الطبية المقدمة خاصة في ظل الأوضاع الإستثنائية التي يمر بها الوطن.

وأشارا إلى أن التكريم جاء على إستحقاق وتقديراً للجهود الطبية والإنسانية التي يبذلها فريق العمل بالمستشفى لخدمة المرضى وجعلت منه عنوانا للباحثين عن الكفاءة والرعاية والعناية في تقديم الخدمات الطبية والتشخيصية المتكاملة، التي شكلت فارقا حقيقيا وواضحا في مستوى الخدمة والأداء والتميز.

فيما عبر مدير عام المستشفى عن شكر إدارة المستشفى لقيادتي المحافظة ومكتب الصحة على هذا التكريم والذي يعد وساماً على صدر كل العاملين في المستشفى من إدارة وأطباء وممرضين وموظفين.

وأكد أن المستشفى يسعى لتقديم الخدمات الطبية المتميزة في عدة تخصصات طبية نوعية للتخفيف من معاناة المرضى ومراعاة لظروفهم المعيشية الصعبة.

ونوه الأهدل إلى أن المستشفى سيظل يقدم رسالته الإنسانية الهادفة مهما كانت الظروف وحجم التحديات التي يواجهها. مشيدا بالإهتمام والمتابعة التي يوليها رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور محمد حيدر العريفي والتي معها تمكن المستشفى من تحقيق التطور والمنافسة والتوسع في تقديم الخدمات ونيل السمعة الطيبة.

وكانت إدارة المستشفى كرمت القائم بأعمال المحافظ ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة بدرعي المستشفى وفاءا وعرفانا لدورهما ومواقفهما الوطنية وبما يوليهما من اهتمام للقطاع الصحي بالمحافظة.

الجدير ذكره أن مستشفى تهامة التخصصي يعد واحد من أبرز المستشفيات الخاصة والرائدة على مستوى المحافظة والذي يمتلك نخبة من الكوادر الفنية والطبية المؤهلة وقد حصل على التصنيف B1 لمعايير ومقاييس الجودة الطبية على مستوى المحافظة من قبل وزير الصحة والسكان العام الماضي.