(تمكين) تطلق حملة "أضحيتك معنا للأردن وفلسطين" للعام 2020
تاريخ النشر : 2020-07-14
(تمكين) تطلق حملة "أضحيتك معنا للأردن وفلسطين" للعام 2020


رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "تمكين لتجارة اللحوم"، في الأردن، عن إطلاق حملة الأضاحي للعام 2020، التي تهدف من خلالها إلى إيصال لحوم الأضاحي لأكبر عدد من الأسر الأشد فقراً في الأردن والأراضي الفلسطينية.

وأكدت "تمكين" في بيان لها، بأن الحملة التي تحرص على تنفيذها كل عام، وتحمل شعار (أضحيتك معنا للأردن وفلسطين)، تسعى من خلالها، وعبر التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي، والجمعيات الخيرية في المملكة الأردنية الهاشمية إلى توزيع لحوم الأضاحي، والعمل على إيصالها لآلاف الأسر الفقيرة في المملكة، إضافة لقطاع غزة والضفة الغربية.

وأكد البيان بأن شركة "تمكين لتجارة اللحوم" مستمرة في اعتمادها آلية توكيلها ذبح الأضاحي من قبل المضحين خلال عيد الأضحى المبارك، بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ومن ثم توزيعها مجمدة، على مدار العام، لغرض استفادة الأسر الفقيرة من لحوم الأضاحي طيلة أيام السنة، ودون حصر ذلك بأيام العيد فقط.

ونوّه البيان بأن "تمكين" تتوخى أقصى درجات الشروط الصحية في مشروعها، حيث تنفذ عملية ذبح الأضاحي في مسالخ عالمية، تراعي الضوابط الصحية والشرعية، وتعتمد وسائل متطورة في تغليف اللحوم بعد ذبحها وتقطيعها".

وتؤكد "تمكين" التي حققت نجاحات في الأعوام الماضية من خلال رعايتها للعديد من مشاريع الأضاحي، حرصها الكبير على إيصال لحوم الأضاحي إلى آلاف الأسر الفقيرة، بما يسهم في مساعدتها والتخفيف عنها، وإدخال الفرح والسرور إلى قلوب أطفالها، وتعزيز روح التكافل بينها.

وأشار البيان إلى أن شركة "تمكين لتجارة اللحوم" تحرص على توفير حصص الأضاحي بأقل الأسعار، بحسب ما يتوفر في الأسواق العالمية، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المضحين لأداء الشعيرة، وتشير إلى أن أسعار الأضاحي، والحصص، لهذا العام ستكون على النحو التالي:

أضحية "خاروف": 90 دينار أردني (توزع في الأردن).

حصة "عجل": 75 دينار أردني (توزع في الأردن).

حصة "عجل": 95 دينار أردني (توزع في فلسطين).