الرجوب يشيد بالنتائج التي حصلت عليها مديرية التربية والتعليم بجنين بامتحان الثانوية
تاريخ النشر : 2020-07-13
الرجوب يشيد بالنتائج التي حصلت عليها مديرية التربية والتعليم بجنين بامتحان الثانوية


رام الله - دنيا الوطن
قام محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، ومدير عام التربية والتعليم أ. سلام الطاهر، وأمين سر حركة فتح في محافظة جنين عطا أبو ارميلة بزيارةٍ للطالبات الخمس الحاصلات على المراكز الأولى ضمن العشرة الأوائل من المحافظة، في فرعي الأدبي والريادة والأعمال على مستوى الوطن.

ورافق الطاهر والرجوب وابو ارميلة كل من أمين سر إقليم فتح في مدينة جنين (منطقة الشهيد أبو عمار) عرفات قنديل وعدد من أعضاء الإقليم وممثل المجلس الأعلى للشباب والرياضة يوسف زعبي، ومدير الدائرة الإدارية أ. عبد السلام أبو العز، ورئيس قسم العلاقات العامة علا زكارنة.

وكان في استقبالهم ذوي الطالبات ومديرات مدارسهن ورؤساء المجالس البلدية والقروية وأعضاء التنظيم في مناطقهم.

قدمت الطاهر خلال الزيارة التهاني للطالبات، وباركت لهن جدّهن واجتهادهن، وسعيهن لنيل أعلى المعدلات لتحقيق الطموحات، متمنيةً لهن الاستمرار على نهج التميز في الحياة الجامعية ليكن خير سفيرات لبلدهن ومديريتهن.

وأثنت الطاهر على دعم أولياء الأمور وجهود المعلمات ومديرات المدارس والطواقم التربوية في مختلف مواقعهم، مبديةً فخرها واعتزازها بهذه النماذج المشرقة من الطالبات التي تبث الأمل في جيل واعد لا يستسلم للظروف المحيطة، ويصر على تحقيق ما يصبو إليه رغم السنة الدراسية الاستثنائية في ظل جائحة (كورونا).

وقدمت الطاهر كذلك رسالة شكر وتقدير لكافة الأطراف المؤازرة الداعمة للجهود التربوية من محافظة جنين، ومديرية الصحة وطواقمها، ومديرية الحكم المحلي ومجالسها، والتنظيم بمختلف مواقعه، والأجهزة الأمنية بكافة فروعها، وكل من ساهم في إنجاح امتحان الثانوية العامة هذا العام.

وبدوره، أشاد الرجوب بالنتائج المشرّفة التي حصلت عليها مديرية التربية والتعليم في جنين هذا العام، والتي جعلت جنين في مصاف المحافظات والمديريات المتميزة بنتائجها على مستوى الوطن، ونقل لهن مباركة الاخ الرئيس محمود عباس لهن وأسرهن.

وأثنى على متابعة مديرة التربية أ. سلام الطاهر للميدان التربوي وانضباط الطواقم التربوية وحرصها على تأدية الأمانة والرسالة السامية والأخذ بيد الطلبة نحو النجاح والتميز.

ومن جهته، قدم أمين سر حركة فتح في محافظة جنين عطا أبو ارميلة التهاني للطالبات وذويهن، مؤكداً على الدعم الكامل من أعضاء الإقليم في مختلف المناطق التنظيمية للمدارس وطلبتها المتفوقين الذين نفخر بهم ونعتز.

أما الطالبات المكرّمات وذويهن فقد أبدوا سرورهم بهذه الزيارة الداعمة من قبل مديرة التربية والمحافظ والإقليم، وما تتركه من أثر طيب محفّز في نفوسهم، وتزيد من إصرار الطالبات على الاستمرار في التميز في تخصصاتهن الجامعية مستقبلاً.

يُذكر بأن الزيارة شملت مناطق عانين ويعبد وجنين والجلمة، والطالبات المكرّمات هن:

مي راشد أبو عيسى من مدرسة الخنساء الثانوية الحاصلة على المركز الأول على مستوى الوطن في فرع الريادة والأعمال بمعدل 99.4٪.

أنوار عدلي ياسين من مدرسة بنات عانين الثانوية والحاصلة على المركز الثاني على مستوى الوطن في فرع الريادة والأعمال بمعدل 99.3٪.

تيماء أيمن جلامنة من مدرسة الخنساء الثانوية الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الوطن في فرع الريادة والأعمال بمعدل 99٪.

رند حسام أبو فرحة من مدرسة بنات الجلمة الثانوية الحاصلة على المركز الثاني على مستوى الوطن في الفرع الأدبي بمعدل 99.4٪

فرح إياد عطاطرة من مدرسة بنات يعبد الثانوية الحاصلة على المركز الثالث مكرر على مستوى الوطن في الفرع الأدبي بمعدل 99.3٪.