"الحركي للاقتصاديين شرق غزة " يكرم ثلة من الباحثين بمجلة الشرق الاقتصادية
تاريخ النشر : 2020-07-13
"الحركي للاقتصاديين شرق غزة " يكرم ثلة من الباحثين بمجلة الشرق الاقتصادية


رام الله - دنيا الوطن
نظم المكتب الحركي للاقتصاديين – إقليم شرق غزة، اليوم الاثنين، الموافق 13/7/2020 حفل انطلاق مجلة الشرق الاقتصادية للدراسات والأبحاث، وتكريم الباحثين والكُتاب بالمجلة، وذلك بحضور الدكتورحيدر القدرة، عضو الهيئة القيادية العليا، مفوض المكاتب الحركية، وعبد الحق شحادة، عضو الهيئة القيادية العليا، والدكتور مروان الأغا، أمين سر المكتب الحركي المركزي للاقتصاديين بالأقاليم الجنوبية، وإياد رافع حلس، أمين سر إقليم شرق غزة، وسعدي حلس وتيسير الراعي، أعضاء قيادة إقليم شرق غزة، والدكتور جمال البابا، مدير دائرة أبحاث الأمن القومي بمنظمة التحرير الفلسطينية، والدكتور رائد محمد حلس أمين سر المكتب الحركي الفرعي للاقتصاديين بإقليم شرق غزة.

وأثنى القدرة خلال كلمته على الدور الذي يقوم به المكتب الحركي للاقتصاديين بشرق غزة خلال الندوة الأخيرة، وما يقدمه من نشاطات جديدة ونوعية ومن أهمها مجلة الشرق الاقتصادية للدراسات والأبحاث.

التي قدمت مجموعة من الدراسات الاقتصادية القيمة خلال العددين الأول والثاني. ودعا القدرة المكاتب الحركية الفرعية في كافة الأقاليم أن يحذو حذو المكتب الحركي الفرعي للاقتصاديين شرق غزة.

 وبعدها بين الأغا أهمية المجلة الاقتصادية الصادرة عن المكتب الفرعي للاقتصاديين بشرق غزة، مؤكداً على أنها نقلة نوعية في العمل الحركي، وتقدم نموذج جديد في العمل الحركي.

وأضاف الأغا إلى أن كافة المكاتب الفرعية للاقتصاديين في الأقاليم الجنوبية هي في طور تقديم أنشطة نوعية في المرحلة القادمة.

وأشار الدكتور رائد حلس أن نجاح مجلة الشرق الاقتصادية، ليس نجاح فردي بل كان نتاج منظومة عمل جماعي وبيئة تنظيمية خاصة، ساهم فيها المكتب الحركي للاقتصاديين بالإقليم، ومفوضية المكاتب الحركية ومفوضية الإعلام والثقافة، والمكتب الحركي للاقتصاديين بالأقاليم الجنوبية، والهيئة القيادية العليا، وشكر حلس كل من ساهم في إصدار مجلة الشرق الاقتصادية.

وفي ختام الحفل تم تكريم الباحثين والكُتاب وهيئة تحرير المجلة وأعضاء المكتب الحركي بإقليم شرق غزة.