فساتين باللون الأسود لسهرات الصيف
تاريخ النشر : 2020-07-12
فساتين باللون الأسود لسهرات الصيف
تعبيرية


اللون الاسود هو ملك الألوان ولا سيما في السهرات والمناسبات الصيفية، ولهذا وفي كل موسم لا يغيب الفستان الاسود في عروض الأزياء العالمية لتقديم تشكيلة مبهرة ومتنوعّة من التصاميم وأجملها على الإطلاق.

الأسود هو اللون المفضّل لدى الكثيرات، خاصة حيت يتعلّق الأمر باختيار فساتين سهرة لمناسبات راقية، الأسود يضمن لها في كل الأحوال إطلالة فخمة ومميزة، و هو الخيارالأسلم إن لم يتح لها الوقت الكافي للاختيار بين الفساتين قبل المناسبات الهامة.

وبالرغم من لونه القاتم، هناك الكثير من موديلات وتصاميم فساتين مبتكرة تستغل هذا اللون في إظهار حرفية الخطوط والتطاريز واستخدام الخامات المختلفة مثل :فساتين دانتيل ، حرير ، شيفون، و خامات الفستان الاسود أخرى عديدة أنثوية و ناعمة كما نشرت مجلة "سيدتي".

لا تمرّ تشكيلة جديدة لأي دار أزياء راقية من دون فستان أو اثنين بهذا اللون المميّز، فظهرت موديلات فساتين السهرة من ناحية قصاّتها من الأقمسة المصنوعة منها ، فبرزت هذه التصاميم العصرية ذات اللمسات الشبابية والمصنوعة من أقمشة ناعمة ، الى جانب التصاميم الفاخرة المصنوعة من أقمشة لافتة ومميزة .

كما برزت فساتين باللون الاسود لسهرات الصيف مكشوفة الأكتاف، بقصّة الكتف الواحد ، أو تلك ذات الأكمام الطويلة، دون أن ننسى التصاميم المستوحاة من فساتين الأميرات المزيّنة بالكشكش أو المشكوكة بالترتر البرّاق.

ينحصر التجديد بالنسبة لكثير من الفتيات والسيدات في ملابس السهرات فقط على تغيّر شكل التصميم ولونه، فعند الذهاب الى أي مناسبة لا بدّ أن نلاحظ الأسود مكتسحاً لكل تصاميم الملابس بدون منازع سواء كانت طويلة أو قصيرة بكل الاشكال.