شاهدي أحدث اتجاهات صبغات الشعر في صيف 2020 من المشاهير
تاريخ النشر : 2020-07-12
شاهدي أحدث اتجاهات صبغات الشعر في صيف 2020 من المشاهير
سيلينا جوميز


تفضل بعض النساء تغير لون الشعر من فترة لأخرى، حسب الحالة المزاجية أو لمواكبة أحدث صيحات ألوان الشعر، لكنها تحرص فى ذات الوقت على اختيار لون صبغة يتوافق مع لون البشرة.

 لذلك أشار تقرير نقلته "اليوم السابع" عن موقع "bustle"، أحدث ألوان صبغات الشعر موضة صيف 2020، مثل اللون الأشقر والبنى وغيرها من الألوان المميزة.

 اللون البنى
 

يعتبر اللون البنى من الألوان المفضلة للكثير من النساء، كما يتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، ويعتبر من أحدث اتجاهات صبغات الشعر لصيف 2020، ويعتبر من الألوان المفضلة عند الكثير من مشاهير النساء مثل الأميرة كيت ميدلتون .

اللون الأشقر
 

يعتبر اللون الأشقر من الألوان المفضلة للكثير من النساء، ومن الألوان المناسبة للبشرة الفاتحة، وأحدث اتجاهات موضة صبغات الشعر لصيف 2020، ويمكن صبغ الشعر بهذا اللون فى المنزل دون الحاجة للذهاب لصالون تجميل خاصة خلال هذه الفترة التى تشهد انتشار فيروس كورونا فى جميع أنحاء العالم.

لون البلوند
 

تفضل الكثير من النساء لون"بلوند"، والذى يجمع بين اللون البنى والاشقر، ويناسب البشرة السمراء والفاتحة، ويعتبر من الألوان المفضلة لدى الكثير من مشاهير النساء مثل عارضة الأزياء كايلي جينر .
الجمع بين اللون الأسود والبنى


 تفضل بعض النساء الألوان الدافئة فى جميع اختيارتها سواء عند شراء قطع ديكور للمنزل أو ملابس أو حتى صبغات الشعر، ويعتبر الجمع بين لونين الأسود والبنى، أحدث صبغات الشعر لصيف 2020، حيث صبغ الشعر الأسود أعلى الرأس والإنتهاء باللون البنى، ويناسب ذلك المزيج أصحاب البشرة السمراء والفاتحة، وتفضله الكثير من مشاهير النساء مثل المطربة سيلينا غوميز.

ويعتبر الجمع بين اللونين الأسود والبنى، يزيد من أناقة إطلالة المرأة أمام الجميع، ويضفى لمعان للشعر، مما يزيد من ثقة المرأة بنفسها.