خمس قطع أثاث وديكور تحمي غرفة النوم من الفوضى
تاريخ النشر : 2020-07-12
خمس قطع أثاث وديكور تحمي غرفة النوم من الفوضى
توضيحية


قد يتفاجأ البعض بتحول غرفته لخزانة كبيرة من الملابس والأحذية والحقائب سواء القديمة أو الجديدة، نتيجة سوء ترتيب الأغراض الشخصية، ما يتسبب فى إحداث فوضى داخل الغرفة، والتى تسبب الشعور بالإزعاج.

 وللتخلص من هذه المشكلة، الشائعة فى الكثير من البيوت، أشار تقرير نقلته "اليوم السابع" عن موقع"herworld"، إلى أفكار مختلفة تساعد على ترتيب غرفة النوم.

 تصميم أرفف أنيقة


يفضل تصميم أرفف متعددة الاستخدام، والتى تتكون من مكونات قابلة للفصل مثل طاولات قابلة للطي والتى يمكن استخدام لتخزين الأغراض وفى نفس الوقت استخدامها مكتب للعمل أو المذاكرة.

 لوحة سلكية



قد يجد البعض صعوبة فى تخزين الإكسسوارات داخل غرفة النوم مثل القبعات وحقائب اليد والأحذية، لذلك ينصح بشراء أو تصميم لوحة سلكية، والتى تحتوى على شماعات يمكن من خلالها تعليق الإكسسوارات المختلفة من قبعات وحقائب وغيرها.

أرفف أفقية وخزانات عمودية



يمكن تصميم أو شراء أرفف أفقية وخزانات عمودية داخل غرفة النوم، لتخزين الأدوات والأغراض الشخصية من قطع ملابس أو إكسسوارات وغيرها، بشكل منظم دون إحداث فوضى داخل الغرفة.

سرير مزود بأدراج



يفضل شراء سرير مزود بأدراج، لاستخدامها فى تخزين الأغراض التى قد تسبب فوضى داخل الغرفة، مثل الجوارب والملابس القديمة، والأحذية والحقائب أو حتى الملابس الشتوية والوسائد، وغيرها من الأشياء التى يمكن أن تحدث فوضى .

تصميم شماعات داخل الغرفة



يفضل إضافة شماعات داخل الغرفة، أنيقة الشكل والتى يمكن استخدامها فى تخزين الملابس والأغراض الشخصية، والتى يمكن أن تحدث فوضى داخل غرفة النوم، ويمكن اختيار تصميمات مختلفة من الشماعات والتى تأتى على هيئة لوحة أو أشكال أخرى، يمكن إضافتها بأى ركن داخل غرفة النوم.