شاهد ماذا فعل رجل بـ1000 إطار سيارات من أجل السيدات
تاريخ النشر : 2020-07-11
شاهد ماذا فعل رجل  بـ1000 إطار سيارات من أجل السيدات
توضيحية


يتفنن الكثيرون فى إيجاد وابتداع طرق للتعرف على الفتيات، بأساليب مختلفة من اختلاق الحجج والأعذار، كوسيلة مبدئية لبداية التعارف، لكن هذا اليابانى، ذهب لبعيد تماما من خلال اتلاقه للعشرات من إطارات السيارات الخاصة بالفتيات، كوسيلة للتعرف عليهن، حيث تم القبض على رجل يبلغ من العمر 32 عاما من ولاية آيتشى باليابان مؤخرا، بعد أن زعم ​​أنه قطع إطار امرأة حتى يتمكن من متابعتها وتقديم المساعدة عندما انسحبت فى نهاية المطاف لفحص العجلة.

في 11 يونيو، خرجت امرأة تبلغ من العمر 43 عاما دون اسم من السوبر ماركت فى هيجاشيورا، وذهبت إلى سيارتها، لم تبتعد كثيرا قبل أن تلاحظ أن الإطار الأمامى لسيارتها كان مسطحا بالكامل تقريبًا، لذلك انسحبت لتفقده، وذلك عندما أوقف رجل ودود سيارته بجانبها وعرض عليها المساعدة في إصلاح سيارتها.

بالتأكيد ليس كل يوم تقابل المرأة شخصيا بهذه الروح اللطيفة، ولكن كانت المشكلة الوحيدة هى أن المرأة أدركت بسرعة أن الشيء نفسه حدث لها قبل عام واحد فقط، وبدا الفارس فى الدروع اللامعة مألوفا جدا لها.

وبحسب مانقلت "اليوم السابع" عن موقع odditycentral فقد أزعجتها هذه الحالة الغريبة، وأبلغت المرأة الشرطة، موضحة لهم أن نفس "الحادث" بالضبط حدث لها قبل عام واحد فقط، بعد فحص كاميرا المراقبة في موقف السيارات في السوبر ماركت، اكتشفت الشرطة بسرعة أن الرجل الذي ساعد المرأة فى إصلاح إطارها المسطح قد قطعها قبل دقائق فقط من خروجها من السوبر ماركت.

تم التعرف على الجانى على أنه يوشيتو هارادا البالغ من العمر 32 عامًا، واعترف على الفور بالجريمة، وأخبر الشرطة أنه لم يفعل ذلك إلا كذريعة للتعرف على المرأة، وهذه طريقة غريبة للتعرف على الفتيات بالنسبة له، ولكن أغرب شيء فى هذه القصة هو أن هذا التصرف لم يكن الوحيد له، حيث سبق وأن فعل الأمر نفسه عشرات المرات.

عندما انتشرت الحادثة، علق عدد قليل من الناس على حالة مماثلة غريبة تعود إلى عام 2013 تتعلق برجل يبلغ من العمر 25 عامًا فى ذلك الوقت، كام من نفس المدينة وخفض إطارات النساء كوسيلة للاقتراب منهم. فى ذلك الوقت..

وأفادت SoraNews24 مؤخرًا أنه في عام 2013، تمكن يوشيتو هارادا من تجنب فترة السجن بسبب قطع الإطارات المتكرر من خلال تعويض الضحايا القلائل الذين تقدموا بـ 30 ألف ين ما يوازى 279 دولارا، لكل منهم، كما وافق على ارتداء سوار تتبع GPS حتى يتمكن والديه من مراقبة مكانه والتأكد من بقائه بعيدًا عن المشاكل.

ولكن فى عام 2016، تم احتجازه مرة أخرى فى قسم الشرطة بعد أن اتصل أحد ضحاياه بأحد معارفه الذى عانى أيضا من نفس الحادث وتلقى المساعدة من نفس الرجل البالغ من العمر 28 عاما، قبل بضعة أشهر فقط، ومن المثير للاهتمام أن نفس النوع من المصادفة أدى إلى اعتقاله فى عام 2013.

على الرغم من أن عدد المرات التي قام فيها يوشيتو هارادا بقطع إطارات النساء لا يزال غير معروف، إلا أنه يعتقد أنه فعل ذلك أكثر من 1000 مرة من قبل محاميه فى عام 2013، وقد حدث ذلك فى كثير من الأحيان بما يكفى لاستهداف نفس المرأة مرتين فى عام واحد، واثنين النساء اللواتى يعرفن بعضهن البعض فى مناسبتين على الأقل.