"طلال أبوغزاله الدولية" تشارك في اجتماعات منتدى الشركات والاتحاد الدولي للمحاسبين
تاريخ النشر : 2020-07-09
"طلال أبوغزاله الدولية" تشارك في اجتماعات منتدى الشركات والاتحاد الدولي للمحاسبين


رام الله - دنيا الوطن
شاركت مجموعة طلال أبوغزالة الدولية، في اجتماعات منتدى الشركات والاتحاد الدولي للمحاسبين التي عقدت في نيويورك مؤخرا. وذكرت المجموعة، في بيان صحافي امس الاحد ، ان الاجتماعات ناقشت مجالات التطوير والتحديثات المقترحة بشأن معايير التدقيق والمحاسبة والتعليم المحاسبي الدولي، اضافة الى كل من معايير السلوك الأخلاقي الدولية للمحاسبين، وإعداد التقارير المالية المتكاملة الدولية ومعايير مراقبة الجودة الدولية والجودة لشركات تدقيق ومراجعة البيانات المالية والتقارير السنوية للمنتدى ولجنة التدقيق الدولي، وتحديثات على المهنة مقدمة من عدة دول مختلفة.

ومثل المجموعة في الاجتماعات عضو مجلس إدارة مجموعة طلال أبوغزالة والمدير التنفيذي للمجموعة في فلسطين جمال ملحم، حيث حضر الاجتماع 28 شركة وشبكة تدقيق عالمية يمثلون أعضاء المنتدى. ويمثل منتدى الشركات اتحاداً مستقلاً يضم في عضويته شبكات لشركات دولية تقوم بالتدقيق المحاسبي، يهدف إلى تعزيز معايير منسجمة وعالية الجودة لممارسات إعداد التقارير المالية والتدقيق في جميع أرجاء العالم، ويلتزم أعضاء منتدى الشركات بتعزيز التطبيق المتسق لممارسات التدقيق عالية الجودة في جميع أنحاء العالم.

وانضمت مجموعة طلال أبوغزالة الدولية إلى منتدى الشركات منذ تأسيسه في الاتحاد الدولي للمحاسبين في عام 2002، وهي مؤسسة عالمية للخدمات المهنية تأسست في عام 1972، وتوفر خدماتها من خلال أكثر من 103 مكتب في جميع أنحاء العالم تغطي مجالات مختلفة مثل المحاسبة والتدقيق الداخلي والخارجي وبناء القدرات وغيرها من الخدمات الاستشارية الأخرى.

والاتحاد الدولي للمحاسبين هو منظمة عالمية مقرها نيويورك لمهنة المحاسبة تعمل على تعزيز المهنة والمساهمة في تنمية اقتصادات دولية قوية، ويتألف من أكثر من 175 عضواً وشريكاً في أكثر من 130 بلداً، يمثلون حوالي 3 ملايين محاسب قانوني في العالم.