برج على الطراز الفيكتوري للبيع مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني
تاريخ النشر : 2020-07-08
برج على الطراز الفيكتوري للبيع مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني
توضيحية


يتمتع المشترون بفرصة لمرة واحدة في العمر لامتلاك ملكية مميزة وتحتوى على برج بارتفاع 218 قدمًا على الطراز الفيكتوري، وتحتوى على مسبح 60 قدمًا ودخل ثابت يبلغ 35000 جنيه إسترليني سنويًا، إذ تستخدم شركتى محمول البرج لتقديم الخدمة، وذلك بقيمة 2.5 مليون جنيه إسترلينى.

برج Sway في هامبشاير عبارة عن منزل مكون من 14 طابقًا ويُعتقد أنه أطول هيكل خرساني غير مسلح في العالم، وفقا لما نقلت "اليوم السابع" عن صحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتم بناؤه في عام 1879، ويوفر إطلالات رائعة عبر ريف نيو فوريست والساحل الجنوبي، وحتى جزيرة وايت، كان المنزل المميز، في قرية سواي، ملكا لعائلة رجل الأعمال ورجل الأعمال بول أطلاست، 73 عامًا، على مدار الـ 47 عامًا الماضية، لكنه يتطلع الآن لبيعه مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني.

وقال أطلاست لصحيفة التايمز: "لم يقم أحد ببيع منزل مثل هذا من قبل، وربما لن يقوم أحد على الإطلاق ببيعه، أبلغ من العمر 74 عامًا هذا العام، لذا اعتقدت أنه يجب أن يكون لدينا تغيير قبل أن نموت، إذا أتى الناس بالعرض الصحيح فسوف نبيعه".

ويأتي العقار، الذي قيمه المالك في السابق بمبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني، مزودًا بمسبح 60 قدمًا ودخل اتصالات يبلغ 35000 جنيه إسترليني سنويًا نظرًا لاستخدامه من قبل خدمات الطوارئ واثنين من مزودي خدمات الهاتف المحمول. وعندما أطلاست البرج للبيع في 2018، قال إنه إذا لم يتم العثور على مشتري في غضون 45 يومًا، فسيبدأ في عملية تقديم البرج كجائزة، عن طريق بيع تذاكر فقط بقيمة 10 جنيهات إسترلينية، ومع ذلك، فإن هذا لم ينجح بالنسبة لهم، ولا يزال يمتلك العقار وبعد دخوله وخرجه من السوق في السنوات القليلة الماضية، يقوم بمحاولة أخرى للعثور على مشترٍ.

وعاش جد أربعة أطفال في البرج المكون من 14 طابقًا منذ عام 1995 مع زوجته جولي لتربية طفليهما.