توليا تعيّن كريستيان ليندمان لتولي منصب مدير تمويل سلسلة التوريد بأوروبا
تاريخ النشر : 2020-07-07
توليا تعيّن كريستيان ليندمان لتولي منصب مدير تمويل سلسلة التوريد بأوروبا


رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "توليا"، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا رؤوس الأموال العاملة، عن تعيين كريستيان ليندمان لمنصب مدير تمويل سلسلة التوريد في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. يتّخذ كريستيان من سويسرا مقرّاً له، وسيكون المتخصّص في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا على صعيد حلول رؤوس الأموال العاملة. وانطلاقاً من دوره الشامل، سيلجأ كريستيان إلى معرفته العميقة في مجال تمويل سلسلة التوريد لدعم المبيعات، والتسويق، وتنظيم المنتجات لتعزيز حلول "توليا" وحضورها بشكلٍ إضافي في السوق.

هذا وينضمّ كريستيان إلى "توليا" مع 14 عام من الخبرة في العمل في القطاعَين المصرفي والمالي. وعمل في السابق لدى مجموعة "ماكواري" في قسم تمويل المؤسسات والأصول. وفي عام 2008، شارك في تأسيس شركة الخدمات المالية "إس سي سي سويس كوميرشال كابيتال" التي استحوذت عليها في وقتٍ لاحق مجموعة "ماكواري". وتجدر الإشارة إلى أن كريستيان حائز على شهادة ماجستير في الإدارة من جامعة فريبورغ.

وقال مايكل ريسكامب، المدير الإداري لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "توليا"، في هذا السياق: "ينضمّ كريستيان إلينا في لحظة حاسمة من نموّنا السريع في أوروبا. وهو يقدّم مجموعة من الخبرات في مجال تمويل سلسلة التوريد، وستلعب ريادته دوراً أساسيّاً لمساعدتنا على تعزيز وتقديم العروض الفريدة لمنتجاتنا".

ومن جانبه، قال كريستيان ليندمان تعليقاً على الأمر: "يتسارع الطلب على تمويل سلسلة التوريد خاصّةً في أوروبا، وأريد أن أكون جزءاً من هذه المسيرة لمساعدة جميع الشركات على البقاء والازدهار. وإنّني أتطلّع قدماً إلى العمل مع فريق ’توليا‘ لإيجاد أفضل حلّ لتمويل سلسلة التوريد في السوق".