كيف تغيرت معايير شراء المنازل بسبب (كورونا)؟
تاريخ النشر : 2020-07-06
كيف تغيرت معايير شراء المنازل بسبب (كورونا)؟
توضيحية


أظهر استطلاع جديد للرأى، أن العديد من الناس يبحثون عن طرق جديدة للعمل من داخل المنزل منذ بدء إغلاق الفيروس التاجي، وأن كثير من البريطانيين سيعطون الأولوية لمساحة مكتب منزلي إذا كانوا يبحثون عن عقار جديد.

وأظهر الاستطلاع الذي أجراه اتحاد بناة المنازل، أن شخص من كل ستة أشخاص قال إنهم أصبحوا أكثر اهتمامًا بتحديث منازلهم منذ مارس، في حين أن ما يقرب من الخمس يرغبون في تغيير نمط منازلهم، وفقا لما نقلت "اليوم السابع" عن صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

إذ يبحث الأشخاص الذين يرغبون فى شراء منزل، هذه الفترة عن المنازل التى تحتوى بعض من أفضل مساحات المكاتب المنزلية المتاحة عند البحث عن عقار، وأصبح وجود مكتب منزلى للعمل، ميزة إضافية تزيد وترفع من قيمة المنزل، وتزيد الرغبة فى شرئاه فى ظل الإغلاق الناجم عن كورونا، واتجاه الكثير من الشركات حول العالم لإتاحة فرصة العمل من المنزل لموظفيها.

كما وجد البحث الذي أجرته مؤسسة HBF أن ما يقرب من خُمس الأشخاص يرغبون في تغيير نمط منازلهم.

ومن جهته قال ستيوارت باسيلي، الرئيس التنفيذي لـ HBF: "لقد كان الإغلاق وقت اختبار صعب للغاية ، حيث قضى الناس فيه وقتًا أطول بكثير من المعتاد في منازلهم، وقد أدى ذلك إلى إعادة تقييم لكيفية رؤية الناس لمنازلهم وما يريدون منهم".

وتم اجراء المسح على 2000 شخص في جميع أنحاء المملكة المتحدة.