الاتحاد العام لطلبة فلسطين ببنغلادش يعقد اجتماعه الأول
تاريخ النشر : 2020-07-05
الاتحاد العام لطلبة فلسطين ببنغلادش يعقد اجتماعه الأول


رام الله - دنيا الوطن
عقدت اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لطلبة فلسطين فرع بنغلادش اجتماعها الأول اليوم الأحد بتاريخ  05-07-2020 ، وكان الاتحاد العام لطلبة فلسطين أبلغ اللجنة التحضيرية لفرع بنغلادش بالمباشرة في عملها وأكد على أن تكون مهمتها الرئيسية إعادة الروح للاتحاد في المدن البنغالية من خلال إعادة تشكيل الوحدات.

ووزعت المهام خلال الاجتماع على النحو الآتي : 

حاتم خالد رابعة رئيساً ، د. فواز ادريس أبو زيادة نائباً ، د. محمد عبد الحافظ عبد الهادي أميناً للصندوق ، محمد أمجد الجزار أميناً للسر ، عبد الله نزيه أبو كاشف مسؤلاً للعلاقات الداخلية ، اياد فرج النعسان مسؤولاً للعلاقات الخارجية ، محمود رائد أبو مطلق مسؤولاً لشؤون الوحدات ، علي سامي الفقيه مسؤولاً للنشاطات و الفعاليات ، حازم خالد نصير مسؤولاً للتوعية و الاعلام . 

وأكدت اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لطلبة فلسطين فرع بنغلادش على ضرورة تعزيز العمل الطلابي في بنغلادش تحت مظلة الاتحاد العام لطلبة فلسطين بصفته الممثل الطلابي الفلسطيني الوحيد في الخارج ، و أشارت إلى ضرورة نقل رسالة فلسطين إلى الجامعات البنغالية من خلال المشاركة في الفعاليات الطلابية البنغالية ، و العمل على تمثيل فلسطين في جميع المحافل الطلابية .