الدائرة الإعلامية لحركة حماس تزور المكتب الإعلامي لحركة الأحرار
تاريخ النشر : 2020-07-05
الدائرة الإعلامية لحركة حماس تزور المكتب الإعلامي لحركة الأحرار
جانب من اللقاء


رام الله - دنيا الوطن
زار وفد العلاقات الإعلامية في الدائرة الإعلامية لحركة (حماس) مقر حركة الأحرار الفلسطينية، وضم الوفد القيادي، مشير المصري، والناطق باسم حركة حماس، حازم قاسم، والمستشار  الإعلامي لرئيس الحركة، طاهر النونو، وعدد من أعضاء العلاقات الإعلامية.

وكان في استقبال الوفد، الأمين العام لحركة الأحرار، خالد أبو هلال، وقيادة الحركة، ومكتبها الإعلامي.

حيث رحب الأمين العام بالوفد الزائر، مثمناً هذه الزيارة، التي تأتي في إطار تعزيز العلاقة والتواصل والتعاون المشترك بين فصائل المقاومة، مؤكداً أن الخطر الكبير الذي تتعرض له قضيتنا الفلسطينية، بحاجة لتنسيق كافة الجهود، وخاصة الإعلامية بين الفصائل الفلسطينية، لتوحيد الرؤية والتوجه، وكذلك دعم قضايا شعبنا ورفعتها، موضحاً بأن الحركة، اتخذت هذا العام قراراً بإطلاق سلسلة فعاليات جماهيرية على مستوى كافة محافظات غزة تتوج بمسيرة جماهيرية حاشدة يوم 7-7 لإحياء الذكرى 13 لانطلاقتها.

من جانبه، هنأ المصري مسؤول العلاقات الإعلامية، قيادة حركة الأحرار بمناسبة حلول الذكرى الـ 13 لانطلاقتها، متمنياً لها دوام التقدم والرقي في خدمة شعبنا وقضيتنا، كفصيل فلسطيني مقاوم على الساحة الفلسطينية، شكلت بإطلاقتها إضافة نوعية لفصائل المقاومة الفلسطينية.

وثمن جهود الحركة في مختلف القضايا، وحضورها البارز في كافة الفعاليات الوطنية، ومؤكداً أن هذه الزيارة، تأتي في سياق تعزيز وتوحيد الجهود والعمل الإعلامي، لتعزيز الروح الوطنية المشتركة بين الفصائل الفلسطينية، ودوائرها الإعلامية من أجل مواجهة المؤامرات ومشاريع "الضم" و(صفقة القرن)، مشدداً  على أهمية العمل الإعلامي المشترك والموحد، في نصرة شعبنا وقضيتنا، وتحريك الجماهير ضد الاحتلال ومخططاته.

وقال قاسم: هذه الزيارة، تأتي في سياق تعزيز وتنسيق الموقف الإعلامي المشترك بين القوى والفصائل الوطنية، ولحشد كل الطاقات الإعلامية والسياسية؛ لمواجهة مخطط الضم الاستعماري.

وختم: الموقف الموحد على الصعيد الإعلامي، يعمل على تصليب الموقف الوطني العام، ويحشد المواقف الشعبية الجماهيرية؛ لمجابهة كل المشاريع التصفوية للقضية الفلسطينية، وفي مقدمتها (صفقة القرن).