أربعة ألوان شعرستميز صيف 2020
تاريخ النشر : 2020-07-05
أربعة ألوان شعرستميز صيف 2020
توضيحية


تقبل النساء على صالونات تصفيف الشعر مع قدوم الصيف لتغيير لون شعرهن، إلى ألوان أكثر إشراقا، وتتجه أنماط صيف 2020 نحو الظلال الطبيعية  المميزة، التى تتميز بالعصرية التى تحمل تغيير بسيط قد يمر دون أن يلاحظه أحد، كما عادت خصلات الشعر المعدنى مرة أخرى.

وإليك أبرز اتجاهات الشعر في صيف 2020 والتى ستنتششر خلال الأشهر الدافئة بعد أن تبنتها عدد من نجمات العالم وفقًا لما نقلت "اليوم السابع" عن موقع "بونجور":

جذور داكنة


كريستين ستيوارت ودوا ليبا ليسا سوى بعض سفراء هذا الاتجاه الصغير، وهي تصفيفة شعر تركز على ظلين،  لون الشعر المرغوب فيه، ولون الظل الطبيعي الذي يظهر عند  نمو شعر، والذي كان مشهورًا على مدار العقدين الماضيين، وهي تصفيفة مستوحاة من موضة التسعينيات، تجمع تصفيفة الشعر هذه بين الظلال والنمو الطبيعي في مظهر حاد قليلاً.

 الشوكولاتة


يجمع هذا الاتجاه بين الظلال الباردة والدافئة من اللون البني التى تناسب لون البشرة ـ والعيون،  فتبرز جمال  ملامح الوجه، فإذا كان لديك شعر بني وتريد تغييرًا طفيفًا، فستكون هذه التقنية والظلال الخيار المثالي لك.

سموكي مثلج


هذا الظل يصلح لكل لون بشرة تقريبًا، والميزة هي أنه يبدو رائعًا، حيث يعطى انطباعا رائعا للوجه.


BALAYAGE


Balayage هي كلمة فرنسية تعني حرفياً المكان أو الخوف. يعطي انطباعًا بأن الشمس هي المكون الرئيسي لشعيراتك الفاتحة في شعرك.