عشر طرق مختلفة لارتداء القميص الأبيض الكلاسيكي
تاريخ النشر : 2020-07-04
عشر طرق مختلفة لارتداء القميص الأبيض الكلاسيكي
توضيحية


القميص الأبيض بجميع تصميماته يعد أحد القطع المفضلة لدى النساء والتى لا تخلو أى خزانة ملابس أنيقة منه خاصة في فصل الصيف، ولكن قد يعجز البعض منا عن إيجاد استايل مناسب لارتدائه، أو استايل مختلف عما تعود عليه لارتدائه.

فالحقيقة أن قطع الملابس بقدر كونها تلعب دورا مهما في إظهار ذوق وشخصية من يرتديها، إلا أنها أرتدائها بأكثر من طريقة يعطي مظهر سلسل ويعكس مرونة صاحبة في ايجاد تنسيقات متنوعة لقطع ملابسه المختلفة، خاصة إذا نجح في شخص في تطويع نفس القطعة لأكثر من مناسبة من المشي في طرقات المدينة إلى الظهور على السجادة الحمراء.

البلوزة البيضاء بالإضافة إلى كونها تحتفظ بالسحر والاسترخاء فإنها أيضا تشجع على الخيال في التصميم، حيث أنها عرضة لألعاب الموضة، فالتصميم المثالى لها يساعد في الحصول على أفضل استثمار في خزانة الملابس.

وفي جولة سريعة على انستجرام ستجدى عشرات الأنماط لارتداء البلوزة البيضاء الكلاسيكية، فهناك العشرات من النساء اللواتي يشاركن بقصصهن مع متابعيهن لتقديم إلهام إضافي لهن، وفقًا لما نقلت "اليوم السابع" عن موقع "Instyle".

إن القميص الأبيض الكلاسيكي يتماشى بشكل جيد مع البنطال الجلدي المفضل لديك والأحذية الرياضية المريحة للغاية، والسراويل الحريرية، وكذلك التنانير المتوسطة بألوان الباستيل، وإليك عدد من الإطلالات المتنوعة التى يمكن أن تستلهمي منها طريقة جديدة لارتداء هذه القطعة المميزة.