القبض على مشتبه باغتصاب طفل سوري في لبنان.. ومفاجأة بالتحقيقات
تاريخ النشر : 2020-07-03
القبض على مشتبه باغتصاب طفل سوري في لبنان.. ومفاجأة بالتحقيقات
تعبيرية


ذكرت شبكة سى إن إن الأمريكية، أن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني، أعلنت القبض على أحد المشتبه بهم المشاركين في جريمة الاعتداء الجنسي على طفل سوري، وذلك بعدما انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لواقعة تعذيب الطفل والاعتداء عليه من قبل عدة أشخاص.

وقالت شعبة العلاقات العامة لقوى الأمن الداخلي، إن عددا من المواقع الالكترونية ووسائل الإعلام تداول فيديو يُظهِر قيام عدد من الشبان بالتحرش الجنسي بقاصر مجهول الهوية، مما أثار استياءً كبيراً لدى الرأي العام، متابعة: على الأثر، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات، توصلت مفرزة زحلة القضائية في وحدة الشرطة القضائية إلى تحديد هوية الضحية وهو سوري الجنسية من مواليد عام 2007"، حسب ما نقله موقع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي.

وكشف البيان عن مفاجأة بأن من اعتدوا على الطفل وتحرشوا به 8 أشخاص وليس 3 كما أثير في وسائل الإعلام وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ واصل البيان: "باستماعه بحضور مندوبة الأحداث في مركز المفرزة، أفاد أنه ومنذ حوالي السنتين وخلال عمله في معصرة للزيتون أقدم ثمانية أشخاص من الجنسية اللبنانية من مواليد (1977، 1981، 1998، 1999، 2000 و2002)، على التحرش الجنسي به وممارسة أفعال منافية للحشمة معه".


 وشددّ البيان على: "باستماع والدته، اتخذت صفة الادعاء الشخصي بحق المشتبه بهم بجرم اغتصاب وتحرش جنسي، كما جرى عرض القاصر على لجنة طبية شرعية".

وأضاف البيان أن إحدى دوريات شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي تمكنت من توقيف أحد المشتبه بهم، وتم تعميم بلاغات بحث وتحر بحق المتورطين الآخرين.