نادي الجليل الفلسطيني يزور جمعية صور الانسان للرعاية الصحية
تاريخ النشر : 2020-07-01
نادي الجليل الفلسطيني يزور جمعية صور الانسان للرعاية الصحية


رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من نادي الجليل الفلسطيني من مخيم البرج الشمالي مقر جمعية صور الانسان للرعاية الصحية والاجتماعية الخيرية في صور والتقى رئيس الجمعية غسان قرعوني والدكتور حسين نابلسي ومسؤول العلاقات العامة في الجمعية وليد الطويل

 واطلع الوفد من رئيس الجمعية غسان قرعوني على نشاطات المركز الطبي للجمعية والخدمات التي يقدمها للاهالي من كل الطوائف والجنسيات في اطار ايمانه بخدمة الانسان والاهتتمام بصحةالمواطن وتوفير الدعم الطبي اللازم له .وتحدث قرعوني مرحبا" بوفد ناد ي الجليل

وأعلن ان الجمعية تضع كل امكاناتها في خدمة الاهالي الى اي طائفة او جنسية انتموا و اشار ان شعارها سيبقى خدمة الاهالي وخدمة الانسان .

وتحدث حول تقديمات الجمعية من خلال العلاج المجاني في الايام  والحملات الصحية وتقديم الدواءالى جانب  اعتماد البطاقة الصحية للجمعية وتأمين الدواء والعلاجات المختلفة والصور الشعاعية و الفحوص المخبرية .

وقدم كوفيات رمزية فلسطينية الى رئيس الجمعية والاعضاء العاملين فيها .

وشكر رئيس نادي الجليل الحاج  محمد رشيد ابو رشيد باسم نادي الجليل شكر جمعية صور الانسان ،وقال لقد التقينا على خدمة الانسان وسنواصل التعاون معا" من اجل صحة المواطن وتوفير الخدمات الطبية  اللازمة له خاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة .

كما تحدث  في المناسبة كل من الدكتور حسين نابلسي والسيد وليدالطويل،  بعد مقدمة من السيد غسان قرعوني حيث رحبوا بالتعاون مع نادي الجليل من أجل خدمة الانسان .