ماسك بينور بالـ LED.. آخر طُرق نجمات العالم في العناية بالبشرة
تاريخ النشر : 2020-06-30
ماسك بينور بالـ LED.. آخر طُرق نجمات العالم في العناية بالبشرة
توضيحية


الاهتمام بالجمال والعناية البشرة وصحتها من أكثر الأمور التي تحرص أغلب السيدات على الاهتمام بها، لاسيما نجمات العالم ممن يرغبن في الظهور ببشرة صحية وشابة طوال الوقت، الأمر الذي يدفع متابعيهن من السيدات للبحث عن الطرق التي يلجأن إليها من أجل تحقيق ذلك، ومن جانبهن تحرص بعض النجمات على مشاركة روتين العناية بجمالهن مع متابعيهن على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

ازداد نشاط النجمات والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة، خاصة مع التزام الكثيرات منهن بالعزل المنزلي وامتلاكهن الكثير من وقت الفراغ، لذا لجأت بعضهن لمشاركة روتينهن اليومي في الحفاظ على جمالهن مع متابعيهن، ولأن العناية بالبشرة أحد أهم الأشياء التي تهتم بها السيدت، فوفقًا لما نقلت "اليوم السابع" عن مجلة "harpers bazaar" يبدو أن هناك موضة جديدة لجأت إليها النجمات في التمتع ببشرة شابة وشاركنها على صفحاتهن الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

بمجرد مرورك بجولة على موقع تبادل الصور انستجرام ومشاهدة صفحات المشاهير والنجمات ستجد أن هناك موضة جديدة في ماسكات العناية بالبشرة لجأت إليها بعضهن وهي استخدام قناع الوجه LED.

اتفقت عدد من النجمات على استخدام هذا الماسك في العناية ببشرتهن، أبرزهن مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، والعارضة كريسي تيجين، وجانيوري جونز التي نشرت فيديو لنفسها على صفحتها الشخصية وهي تستخدم الماسك.

ويوفر هذا النوع من الأقنعة العديد من الفوائد للبشرة باختلاف لون الضوء الذي يصدره، حيث يعمل الضوء الأحمر على تحفيز خلايا الجلد على إنتاج المزيد من الكولاجين المسؤول عن الحفاظ على شباب البشرة، أما الضوء الأزرق فيعمل على قتل البكتيريا المسببة لحب الشباب، بينما يساعد الضوء الأبيض على تجديد الخلايا من خلال اختراقه لطبقات الجلد.

يذكر أن عدد من النجمات لجان لاستخدام ماسك LED وشاركن صورهن أثناء ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهن مادونا، وكيت هدسون، بالإضاف للسالف ذكرهن.