استوحِ هذه الأمور الخمسة من فوتوسيشن زفاف ملكة جمال مصر أيسل خالد
تاريخ النشر : 2020-06-30
استوحِ هذه الأمور الخمسة من فوتوسيشن زفاف ملكة جمال مصر أيسل خالد
آيسل خالد وزوجها


كل عروسة يكون يوم زفافها حلما تجيد تخيله، بعضهن ينجح فى خروج هذا اليوم بالشكل التى تطمح فيه العروس، وهنا تجد من يقولون لها أن ليلتها المميزة جميلة، ويمر اليوم بسلام لكن تظل ذكراه عالقة فى ذهن كل العروس، هذا بشكل عام، لكن هناك فتيات  قادهن الحظ ليكن حاملات لقب ملكة جمال مصر، هل تفعل هذه الملكة فى ليلة زفافها ما تفعله قريناتها فى يوم زفافهن؟

 بالتأكيد طبعا كانت لديهن جميعا التجهيز والترتيب ليلة زفافهن لكن أيسل خالد كانت حريصة على الكثير من التفاصيل التى جعلتها تتوج مرتين المرة الأولى فى مسابقة ملكة الجمال والثانية يوم عقد قرانها الذى كان مبهرًا رغم قيود إغلاق كورونا بحسب مانقلت "اليوم السابع".

فستان الشيفون الطاووس

حرصت أيسل خالد على أن يكون حفل زفافها بشكل أسطورى فاختارت بعناية فستانها وبالتأكيد شاركت فى اختيار بدلة العريس، فستان أيسل يطلقون عليه فى عالم الموضة الفستان الطاوس، والقائم على طبقات الشيفون المتعددة والتى حين فردتها أخذت مساحة تجاوزت الخمسة امتار، وكان الفستان ديكولتيه مفتوح من عند الأكتاف.

أيسل اختارت أيضا نوع القماش لفستانها، والقائم على رسومات أوراق الشجر السيلفر الغامق، الذى رسم على الشيفون الأبيض لوحة جمالية اكتملت بجوار عريسها الذى ارتدى بدلة مودرن كحلى لكن الميكس جاء مع الصيديرى الرصاصى.

تسريحة الشعر

اختلفت أيسل خالد عن غيرها من العرائس فى ليلة الزفاف فلم تعمل تسريحة أو فورمه كما هو معتاد ولم تضع طرحة فرح أو تاج للعروسة، وانما قررت أن تترك شعرها ينساب ناعمًا مع بعض الموجات فى الأطراف وإكسسوار شعر جانبى.

المكياج الهادي 

ربما أيضا شاركت أيسل فى اختيار مكياجها البعيد عن الألوان الصارخة فكان ايشادوا العيون داكن باللون الطوبى مع قليل من السيلفر الذى رد على لون الروج الطوبى أيضا، وربما الصدفة وحدها هى من قادت العريس لارتداء حذاء بنفس اللون ليكتمل الميكس.

مانيكير الأظافر

ولأن الشياكة والبساطة واناقة العروس وملكة الجمال جزء رئيسى منها الأظافر كان لأيسل ستايل يناسب فستانها ومكياجها حيث اختارت المانيكير السيلفر السادة.

لغة الجسد 

كانت أيضا خطا آيسيل وهى تتحرك وتضحك خلال سيشن تصوير الفيديو الذى نشرته عبر صفحتها على موقع انستجرام، طبيعة خاصة وكأنها تمر على السجادة الحمراء فى مسابقة ملكات الجمال، فخطواتها وتألقها ولغة جسدها تعيد للأذهان مراسم التتويج للحصول على لقب الملكة.