قبل استئناف "الليجا".. برشلونة يؤكد إصابة ميسي
تاريخ النشر : 2020-06-05
قبل استئناف "الليجا".. برشلونة يؤكد إصابة ميسي
أرشيفية


رام الله - دنيا الوطن
أكد نادي برشلونة اليوم الجمعة، إصابة نجمه وقائده ليونيل ميسي، ولكنه استبعد أن يغيب عن أولى مباريات الفريق بعد استئناف الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

ومن المقرر أن يستأنف الدوري الإسباني الجمعة المقبل، بعد توقف استمر أكثر من شهرين ونصف، بسبب جائحة فيروس (كورونا).

وقال حامل لقب الدوري الإسباني، إن قائده الذي ينفرد بصدارة قائمة هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 19 هدفا، لم يشارك في تدريبات الفريق يوم الجمعة بسبب معاناته من إصابة طفيفة في الفخذ.

وقال برشلونة إنه يتوقع عودة نجمه الأرجنتيني للتدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة ما يعني أنه سيكون جاهزاً لقيادة فريقه خارج أرضه في مواجهة ريال مايوركا في 13 حزيران/يونيو الجاري.

وقال برشلونة في بيان: "قائد برشلونة يعاني من التواء خفيف في عضلات الفخذ الأيمن"، وفق ما نقلت وكالة أنباء (رويترز).

وأضاف البيان: "يوم الجمعة الحالي أدى بعض المهام المحددة بهدف تجنب أي مخاطر لأن أول مباراة لنا في الدوري الإسباني بعد ثمانية أيام. يتوقع أن يعود للعمل مع المجموعة خلال الأيام القليلة المقبلة".

واستأنف برشلونة تدريباته المعتادة بصورة كاملة يوم الاثنين الماضي وذلك للمرة الأولى منذ ثلاثة أشهر استعدادا لعودة مباريات الدوري الإسباني في 11 حزيران/يونيو الجاري.

ويسعى برشلونة للفوز بلقب الدوري المحلي للموسم الثالث على التوالي وهو ينفرد بالصدارة متفوقا بنقطتين على أقرب ملاحقيه ريال مدريد قبل آخر 11 جولة من الموسم.