إكزوسايت ترخص تكنولوجيا إنترنت الأشياء لشركة ويست فارماسوتيكال سيرفسز
تاريخ النشر : 2020-06-04
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم "إكزوسايت" المحدودة، المزود الرائد في سوق إنترنت الأشياء الصناعية، أنها رخّصت استخدام بعض تقنيات وحلول البرمجيات لشركة "ويست فارماسوتيكال سيرفسز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WST)، وهي المزوّد العالمي للحلول المبتكرة لإدارة الأدوية القابلة للحقن. وستستخدم "ويست" تكنولوجيا إنترنت الأشياء من "إكزوسايت" لدعم وتسريع مبادراتها في التحول الرقمي. كما ستتعاون المؤسستان أيضاً على إنشاء مركز التكنولوجيا الرقمية التابع لـ"ويست" في تايوان والمزمع افتتاحه في يونيو 2020.

 وتعدّ "إكزوسايت" التي أثبتت ريادتها في إنترنت الأشياء، مزوداً لبرمجيات الشركات التي توفر للمصنّعين الرائدين في العالم تكنولوجيا وحلول إنترنت الأشياء التي تسرّع تطوير المنتجات المتصلة وتدعم استراتيجيةً رقمية لنجاح طويل الأمد. وقد تمت المصادقة على تقنيات "إكزوسايت" في الأسواق عالية التنظيم المشابهة لأسواق "ويست" وجرى نشرها في مجموعة من بيئات السحابة العامة والخاصة. وتساعد هذه التقنيات المثبتة الشركات على غرار "ويست" على توفير قيمة جديدة للعملاء وأصحاب المصلحة من خلال الإشراف والابتكار الرقميين.

وقال هانس ريمبل، الرئيس التنفيذي لـ"إكزوسايت" في هذا الصدد: "نحن في غاية السرور لرؤية تقنيات ’إكزوسايت‘ تنشَر على نطاق واسع في سوق الرعاية الصحية. وأنا واثق بأن تقنياتنا الناضجة ستساهم بشكل كبير في مبادرات ’ويست‘ للتحول الرقمي، وأتطلع إلى التعاون بين مؤسستيْنا في السنوات القادمة".

وفي الفترة القادمة، ستوفر "إكزوسايت" الدعم لمركز التكنولوجيا الرقمية التابع لـ"ويست" ولعملاء آخرين في المنطقة من خلال فرقها في كل من تايوان ومينيابوليس. وستستمر "إكزوسايت" كمؤسسة في توسيع تطبيقات إنترنت الأشياء المتحررة من الحواجز، مثل "إكزوسانس" و"إكزوهوم"، وحلولها العمودية الجاهزة التي توفر مزايا هي الأفضل في فئتها تمكن المؤسسات من نشر الحلول المتصلة بسرعة.