محامي محمد وزيري يفجر مفاجأة حول شكوى هيفاء وهبي
تاريخ النشر : 2020-06-04
محامي محمد وزيري يفجر مفاجأة حول شكوى هيفاء وهبي
هيفاء وهبي ومحمد الوزيري


فاجأ محامي الملحن المصري محمد وزيري،  المحامي بالنقص أشرف عبدالعزيز، بأن القضية التي رفعتها هيفاء وهبي ضد الوزيري عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، مفقودة حتى الآن ولم يتم التوصل إليها.

وقال أشرف عبدالعزيز في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، أنه سعى في البحث عن ملف القضية في قسم العمرانية في محافظة الجيزة بمصر والذي شهد تحرير محضر اتهام بالسرقة لموكله من جانب هيفاء وهبي لكنه لم يجد شيئًا.

وتساءل محامي محمد وزيري عن القضايا المرفوعة من الفنانة هيفاء وهبي ضد موكله لكي يتم التصالح فيها، مردفًا: "لم نجد أي شكوى في قسم العمرانية ولم نجد شكوى في أي محكمة".

وأضاف: "مش مفترض إني أدور على قضايا مرفوعة على محمد وزيري المفترض إن قبل ما يحصل حديث في السوشيال ميديا أو القنوات التلفزيونية إن يتقال في قضية رقم كذا حررت في قسم كذا تم رفع دعوى كذا".

وشددّ أشرف عبدالعزيز على أنَّ "قسم العمرانية تم البحث فيه وإرسال محامين هناكوتم السؤال فيه هل تم بلاغ من الفنانة هيفاء وهبي ضد وزيري ولم نجد شيء".



وبدأت الأزمة بين وزيري وهيفاء في الخامس من مايو الماضي حيث تقدمت هيفاء وهبي، من خلال وكيلها القانوني بمصر المستشار ياسر قنطوش، ببلاغ يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بـ"محمد وزيري".

وقال محامي هيفاء وهبي، في بلاغه إن محمد وزيري كان يعمل مديرًا لأعمال موكلته في مصر، وكان يقوم بالتعاقد على الحفلات والبرامج والمسلسلات التي تخصها كما كان يتولى استلام القيمة المادية المتفق عليها للحفلات والمسلسلات من المنتجين والمتعهدين إضافة إلى توليه إيداعها بالبنك في حساب هيفاء وهبي.

وأشار إلى أن محمد وزيري استغل التوكيل الذي حررته له هيفاء وهبي، وقام بسحب مبالغ مالية من حسابها المودع ببنك الإمارات دبي الوطني، وحصل "وزيري" على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها، وأودع المبلغ في الحساب الخاص به دون علم الشاكية.