تكريم أمين سر المكاتب الحركية لمنطقة بيروت بشهادة شكر وتقدير على مجهوداته الخدماتية
تاريخ النشر : 2020-06-03
رام الله - دنيا الوطن
كرم مكتب التعبئة والتنظيم لإقليم لبنان ظهر هذا اليوم الاخ ابو رامي منصورة امين سر المكاتب الحركية لمنطقة بيروت بشهادة شكر وتقدير وامتنان.

يأتي ذلك لمجهوداته الخدماتية تجاه شعبنا بشرائحه المتعددة ، وكان التكريم بمبادرة من امين سر مكتب التعبئة والتنظيم الاخ د. سرحان يوسف وحضور الاخوة اعضاء مكتب التعبئة والتنظيم لاقليم لبنان، حيث سلم الاخ د. يوسف بإسم مكتب التعبئة والتنظيم للاقليم رسالة الشكر والاحترام والتقدير للاخ عبد منصورة على الخدمات الكثيرة والمتعددة التي تقدم وساهم بتقديمها الاخ منصورة خلال السنوات المنصرمة وخصوصا في الفترة الاخيرة بوجود الضائقة الاقتصادية والمعيشية واشهر الحجر التي تواجهها عائلات كثيرة في مخيمات لبنان نتيجة وباء (كورونا).

وكان للاخ منصورة المبادرات المتعددة باستحضار مساعدات مالية وعينية وتقديمها للعائلات الفقيرة والمحتاجة اضافة الى مساهمات مالية لطلاب لا يستطيعون استكمال الاقساط الجامعية،و مساعدات علاجية لعائلات محتاجة ضاقت بها سبل الحياة والعلاج والادوية.

ومن جهته اكد الاخ منصورة على ان ما قام به ما هو الا واجب اخوي وانساني تجاه شعبنا الفلسطيني في لبنان،واستقدمه ووزعه من خلال مروحة علاقات استأمنته على ذلك ومن بينها اخوته وافراد من عائلته واصدقائه.

وثمن الاخ منصورة خطوة مكتب التعبئة والتنظيم لتكريمه، مبديا بذل المزيد من الجهد من اجل الاستمرار بتخفيف كاهل المعاناة عن جماهير شعبنا في لبنان ،متمنيا لحركة فتح الاستمرار الدائم بالاهتمام بشعبنا وجماهيرنا المناضلة دعما لصمودهم لحين العودة الى الديار.