منزل فاخر يعود للقرن الثامن عشر للبيع بـ5.5 مليون جنيه إسترليني
تاريخ النشر : 2020-06-02
منزل فاخر يعود للقرن الثامن عشر للبيع بـ5.5 مليون جنيه إسترليني
توضيحية


ضرب منزل فاخر فى "مايفير" والذى تم بناؤه في القرن الثامن عشر السوق مقابل 5.5  مليون جنيه إسترليني.ويقع المنزل الفاخر  فى 76 بارك ستريت، ويمتد المنزل المستقل المصمم على الطريقة الجورجية على مساحة  2586 قدمًا مربعًا، ويوصف بأنه يتميز بميزات أصلية استثنائية مع تصميم داخلي أنيق وفقا لما نقلت "اليوم السابع" عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويضم أربع غرف نوم، ويحتل الجناح الرئيسي الطابق الثاني بالكامل، ويتميز بتراسين مواجهين للجنوب وغرفة ألعاب تؤدي إلى فناء هادئ وغرفة ضيوف مع حمام داخلي وغرفة للدراسة.

تم بناء المنزل الفاخر فى 76 Park Street في عام 1729 من قبل عامل البناء جون بارنز، في الوقت الذي كانت فيه مايفير قد بدأت للتو في التطور إلى عنوان سكني خاص ومميز.

ويعتبر بارك ستريت هو أطول شارع في Grosvenor Estate ويحتوى العقارات الجورجية الأصلية الوحيدة الباقية، مما يجعله واحد من أكثر العناوين والشوارع المرغوب فيها في مايفير ويتزايد عليها الطلب للسكن.

تم وضع ساحة جروسفينور وميدان هانوفر لأول مرة في عام 1710 و 1719 على التوالي من قبل السير ريتشارد جروسفينور، بارونيت إيتون الرابع، وإيرل سكاربورو، وبحلول عام 1720، بدأت الحقول المحيطة في مايفير تصبح منازل جديدة الأرستقراطية.

وفى العقود التي تلت وضع الساحات، تم تهديد بقاء البيوت الجورجية الأصلية في مايفير، إذ مزق أصحاب الأعمال التجارية وأصحاب رأس المال المنازل الصغيرة لبناء قصور فخمة في خمسينيات القرن التاسع عشر، مع تدمير المزيد من المنازل في ثلاثينيات القرن العشرين لبناء فنادق ومكاتب ومباني سكنية جديدة.