شاهدي أحدث تصميمات "سليبر" الصيفي موضة 2020
تاريخ النشر : 2020-05-30
شاهدي أحدث تصميمات "سليبر" الصيفي موضة 2020
توضيحية


يعتبر "سليبر" ذا الكعب العالى، المستوحى من موضة التسعينات هو موضة صيف 2020، والذى يمكن ارتداؤه مع بنطلون جينز أو فستان حرير، وعلى الرغم من "استايله" القديم إلا إن بعض بيوت الأزياء اتجهت لتصميمه، بألوان مختلفة لتناسب جميع الأذواق، حيث صممت من نعال سميكة تتحمل السير لمسافات طويلة وبساطة فى التصميم، حتى يمكن ارتدائها أثناء الذهاب للعمل أو التسوق مع الأصدقاء، وفقاً لما ذكره تقرير نقلته "اليوم السابع" عن موقع "bustle"، الذى أشار إلى تصميمات مختلفة من "سليبر" الصيفى.


"سليبر" مصنوع من الجلد الأحمر الداكن


يتوفر "سليبر" مصنوع من الجلد الأحمر الداكن، والذى يتوفر منه لون بنى حيث يمكن ارتدائه عند الذهاب للعمل أو التسوق مع الأصدقاء، كما متوفر بلونين ليناسب جميع الأذواق.

"سليبر" أخضر فاتح



يتوفر "سليبر" ذو لون أخضر فاتح، والمستوحى تصميمه من موضة التسعينات، كما إنه يتميز بلون أخضر فاتح يناسب أجواء فصل الصيف.


"سليبر" ذهبى


يتميز هذا "السليبر" بلونه الذهبى الأنيق، وتصميمه من حزام سميك، يمكن ارتداء "سليبر"، مع فستان صيفى أو بلوزة بأكمام منقوشة، مما يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة خلال فصل الصيف.

"سليبر" وردى


يعتبر اللون الوردي الناعم من الألوان المناسبة لأجواء فصل الصيف، والتى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة، كما يعتبر من الألوان المبهجة، لذلك فهو يعتبر مناسب لارتدائه خلال فصل الصيف سواء عند التنزه أو التسوق مع الأصدقاء.

"سليبر" يجمع بين اللونين الأسود والأبيض


يتميز هذا "سليبر" بأنه يجمع بين اللونين الأبيض والأسود المستوحى من لون الحمار الوحشى، حيث يعتبر اللونين من الألوان الأحادية، التى تتناسب مع الكثير من الألوان، كما يمكن ارتدائه مع فستان أو بنطلون خلال فصل الصيف.