الجمبسوت موضة صيف 2020.. شاهدي أحدث التصميمات لتكونى أنيقة في بيتك
تاريخ النشر : 2020-05-26
الجمبسوت موضة صيف 2020.. شاهدي أحدث التصميمات لتكونى أنيقة في بيتك
توضيحية


تحرص المرأة على ارتداء الملابس الأنيقة بمختلف المناسبات سواء عند الخروج من المنزل للذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، أو حتى عند الجلوس داخل المنزل، ولذلك تحرص مختلف بيوت الأزياء على تصميم الملابس المختلفة التى تتوافق مع ذوق المرأة ويضيف لها إطلالة جذابة خلال فترة العزل المنزلى، وأشار تقرير نقلته "اليوم السابع" عن موقع "bustle"، إلى مجموعة من الـ"جمبسوت" موضة صيف 2020، والتى تتميز بألوانها وتصميماتها الجذابة لتناسب جميع الأذواق .

جبمسوت فوشيا

يتميز "جمبسوت" بأنه مصمم من بذلة واحدة وبلون فوشيا التى تعتبر من الألوان الزاهية التى تساعد على الشعور بالسعادة وفى نفس الوقت، تضيف لمسة أنثوية وأناقة لإطلالة المرأة، كما إنه مصمم بدون أكمام ليناسب أجواء الصيف.


 

جمبسوت قطني

يتميز "جمبسوت" بأنه مصنوع من مادة قطنية، والتى تمتص رائحة العرق، كما أنه مصمم من قماش ذى ألوان زاهية وبنصف أكمام والتى تناسب أجواء الصيف، وتضيف أناقة لإطلالة المرأة أثناء فترة العزل المنزلى.


جمبسوت ذو لون أزرق فاتح

 يتميز "جمبسوت" بأنه ذو لون أزرق فاتح ومزود بجيوب وأزرار للغلق، وحزام عند الخصر، كما إنه مصنوع من القطن بنسبة 100 %، مما يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة خلال فترة العزل المنزلي.



جمبسوت زهري

 يتميز "جمبسوت" ذو مطبوعات الزهرية بأنه تصميمه مستوحى من موضة السبعينات، كما أنه مصنوع من قماش خفيف وبدون أكمام ليناسب أجواء الصيف، كما إنه عارى الظهر مما يضيف لمسة أنثوية لإطلالة المرأة.

جمبسوت جينز كحلي

 يتميز بأنه مصمم من قماش جينز ذو لون كحلى، بنصف أكمام وببنطلون "شورت" مما يضيف لمسة أنثوية لإطلالة المرأة خلال فترة العزل المنزلى، كما إنه يناسب أجواء فصل الصيف التى تتطلب ارتداء الملابس القصيرة للتخلص من الشعور بالحر.