تعرفي على مستحضرات التجميل المفضلة عند الملكة إليزابيث
تاريخ النشر : 2020-05-26
تعرفي على مستحضرات التجميل المفضلة عند الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث (أرشيفية)


اشتهرت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا بإطلالتها البسيطة والكلاسيكية حيث ارتداء المعطف أو الفستان والقبعة والقفاز، مع وضع مكياج هادئ بسيط، وقد أشار تقرير نقلته "اليوم السابع" عن موقع " standard "، إلى بعض أدوات التجميل المفضلة لدى الملكة من طلاء أظافر وعطور وغيرها.

كلارنس ايفر مات
 وضعت الملكة إليزابيث الثانية مكياج من مستحضرات التجميل كلارنس، عندما توجت على عرش بريطانيا في عام 1953 بعد أن كلفت الشركة بإنتاج أحمر  شفاه وبودرة التى لا تزال تستخدمها الملكة حتى هذه اللحظة.

طلاء أظافر وردي
 تفضل الملكة إليزابيث الثانية، وضع طلاء أظافر لونه وردى، على الرغم من أنها حريصة دائماً على ارتداء قفازات بجميع المناسبات، وهو نفس المنتج الذى وضعته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج فى حفل زفافها عام 2011.


كريم Eight Hour
 يشاع أن الملكة إليزابيث الثانية من محبي كريم Eight Hour للعناية بالبشرة وأحمر شفاه المرطب، الذى تعتبر من منتجات التجميل التى تفضلها الملكة منذ فترة طويلة.

عطر فلوريس لندن وايت روز أو دو تواليت
 منحت دار العطور لأول مرة أمرًا ملكيًا في عام 1820 من قبل الملك جورج الرابع ومنحت الملكة إليزابيث أخرى في عام 1971، بإنتاج عطر معين، لم يكشف عن نوعه تحديداً، لكن هناك بعض التخمينات إنه نوع مصنوع من القرنفل لحب الملكة للقرنفل، وهو الذى ينطبق على نوع عطر فلوريس لندن وايت روز أو دو تواليت.

صابون لافندر
 حصلت Yardley على مذكرة ملكية من الملك تشارلز الأول ، في منتصف القرن السابع عشر، ومازالت تحتفظ العلامة التجارية البريطانية على علاقاتها بالعائلة المليكة حتى الأن، حيث يقال أن هذا النوع من الصابون الفاخر يتم تقديمه للضيوف الخاصين في قلعة وندسور ، وتشير الشائعات إلى أن جميع الأسر الملكية البريطانية دائمًا ما يستعلموا.