شاهدي أفضل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان كان على مر السنوات
تاريخ النشر : 2020-05-23
شاهدي أفضل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان كان على مر السنوات
الأميرة ديانا


لا يعد مهرجان كان السينمائى حدثًا فنيًا هامًا وحسب، وإنما ينظر له عشاق الموضة كحدث خاص بالموضة حيث تحرص النجمات على الظهور بشكل لائق أمام عدسات الكاميرات التى تتربص بهن منذ ظهورهن على السجادة الحمراء للمهرجان الذى يقام سنويًا فى شهر مايو لكن فيروس كورونا هذا العام حال دون إقامته بالشكل التقليدى ولن نرى هذا العام السجادة الحمراء للمهرجان حيث يقيم المهرجان فعالية افتراضية فى الفترة من 27 مايو إلى 7 يونيو.

ولأننا نفتقد السجادة الحمراء للمهرجان هذا العام، رصد تقرير منشور بموقع " insider" ونقلته "اليوم السابع" أفضل إطلالات مشاهير النساء بمهرجان كان السينمائى على مر السنوات: 

إطلالة الممثلة جين مانسفيلد عام 1958


 حرصت الممثلة جين مانسفيلد، فى عام 1958 على الظهور بمهرجان كان، مرتدية فستانًا بأشرطة السباغيتي، و مزين بشال من الفرو، كما ارتدت أقراط على شكل كرز وكعب صندل قصير، مما أضاف لإطلالتها أناقة وجاذبية مميزة.


إطلالة صوفيا لورين بمهرجان كان عام 1959


 ارتدت النجمة صوفيا لورين، فستانا طويلا مع شريط أسود حول الخصروقلادة من الماس، مما لفت أنظار الحضور لها خلال المهرجان.

إطلالة ويني هارلو في عام 2017  بفستان أزرق


 حضرت عارضة الأزياء وينى هارلو، التى تعرف بأنها أول عارضة أزياء مريضة بالبهاق، على حضور مهرجان كان السينمائى عام 2017، حيث ارتدت فستانا أزرق بتوقيع مصمم الأزياء الشهير زهير مراد.

 إطلالة الأميرة ديانا في عام 1987


 حرصت الأميرة ديانا على حضور فعاليات مهرجان كان فى عام 1987، وارتدت خلال الحفل فستانا أزرق بدون حمالات واكسسوارات رقيقة، واستطاعت بهذه الإطلالة البسيطة، لفت أنظار الحضور لها .

إطلالة أنجلينا جولي في مهرجان عام 2007


 فى عام 2007 خطفت النجمة الشهيرة أنجلينا جولى الأنظار بفستان لونه أصفر،بدون أكمام ، وأظهرت وشمًا على ذراعها الأيسر.

إطلالة إيل فانينج في مهرجان كان السينمائي لعام 2019


 حرصت الممثلة إيل فانينج، على حضور مهرجان كان السينمائى الذى أقيم العام الماضى، حيث ارتدت فستان تصميم جوتشى، الذي يحتوى على زهرة أرجوانية بمنطقة الخصر،  وغطاء طويل يتدلى من الخلف، مما أضاف لإطلالتها لمسة أنثوية .