استوحي إطلالتك الصيفية من دولاب ميجان ماركل
تاريخ النشر : 2020-05-21
استوحي إطلالتك الصيفية من دولاب ميجان ماركل
توضيحية


تعد دوقة ساسكس، ميجان ماركل،  واحدة من أشهر ايقونات الموضة فى العالم، حيث يتابعها عبر حسابها الرسمى على انستجرام ما يقرب من 12 مليون متابع، يهتمون بكل تفاصيلها ليس فقط على مستوى الأنشطة المجتمعية، وإنما أيضا أزيائها واكسسوارتها وغيرها من مثل هذه الأمر، حتى أصبحت إحدى ملهمى الأزياء فى العالم.

تؤكد تقارير الموضة بشكل مستمر أن أزياء ميجان ماركل تؤثر بشكل كبير فى ملايين المستهلكين حول العالم الذين يسعون إلى تقليد أسلوبها المميز، وقد ظهرت الدوقة خلال زيارتها إلى جنوب أفريقيا عام 2019 عدد من الفساتين المميزة والتى أصبحت منذ ذلك التوقيت تحظى بقبول شعبى كبير.

ارتدت ميجان خلال الزيارة 4 من أروع فساتينها، فقد ارتدت فستان كريمى متوسط الطول، بالإضافة إلى فستان كاكى طويل، وفستان كامل مخطط، ووفقًا لمؤسسة بحوث السوق Lyst فقد زادت عمليات البحث عن فساتين القمصان بنسبة 45 % منذ ظهور ميجان فيها.

وعندما ارتدت فستانها المميز عند تقديم الطفل آرتشى  إلى رئيس الأساقفة خلال رحلة جنوب إفريقيا، ارتفعت عمليات البحث عن العلامة التجارية بنسبة 600 %.

وقد اختفت ميجان ماركل عن الأنظار منذ تفشى فيروس كورونا المستجد إلا أن هذا لا يمنع التفتيش فى خزانتها القديمة للخروج بأفضل الملابس الصيفية.

وفى هذا التقرير الذي أوردته "اليوم السابع" نقلاً عن مجلة "Hello" نرصد أبرز إطلالات ميجان ماركل الصيفية والتى أصبحت مصدر إلهام للملايين حول العالم: