مديرية التنسيق والارتباط تعمل على إعادة تشغيل جهازCT التابع للمستشفى الأوروبي
تاريخ النشر : 2020-03-30
رام الله - دنيا الوطن
قامت مديرية التنسيق والارتباط غزة التابعة لوحدة تنسيق أعمال الحكومة في المناطق أمس (الأحد) بتنسيق، عبر معبر إيرز، نقل جهاز طبي من المتوقع استخدامه لإصلاح جهاز ال-CT  (الأشعة المقطعية) المعطل وذلك في المستشفى الأوروبي في غزة.

 قد يساعد هذا الجهاز التي تبرعت منظمة الصحة العالمية (WHO) به على إعادة تشغيل جهاز ال-CT في المستشفى الأوروبي في غزة، والذي يوفر استجابة طبية لعشرات المرضى يوميًا.

العقيد إياد سرحان، قائد مديرية التنسيق والارتباط غزة:، قال: "تعمل مديرية التنسيق والارتباط غزة على مدار الساعة بالتعاون مع المنظمات الدولية من أجل مساعدة النظام الصحي في غزة وتقديم أفضل الحلول لسكان قطاع غزة في مختلف المجالات. مثل هذه التنسيقات هي فقط جزء من العمل الواسع النطاق الذي يقوده ضباط مديرية التنسيق والارتباط غزة، جنودها وموظفيها.

وأضاف العقيد سرحان: "إلى جانب كل ذلك، من المهم أن نلاحظ أننا نعمل على القضاء على انتشار فيروس كورونا في قطاع غزة وذلك في غضون القيام بدور نشط في الجهد العالمي. وستواصل مديرية التنسيق والارتباط غزة مد يد العون الى مختلف المنظمات الدولية العاملة في غزة، لأننا فقط معًا سوف ننجح في المهمة المشتركة - وقف انتشار الوباء".