سيدة تربى ستة كلاب ذوى احتياجات خاصة وفاء لكلبها الراحل
تاريخ النشر : 2020-03-29
سيدة تربى ستة كلاب ذوى احتياجات خاصة وفاء لكلبها الراحل


يجبر فيروس كورونا الملايين من البشر على البقاء في منازلهم، في عزل ذاتى، هدفه الحماية من الفيروس حتى انحصار الأزمة، وعلى الرغم من أن العديد منا لا يزال يُسمح لهم بالخروج لشراء الضروريات، إلا أن أولئك الذين يعيشون في عزلة ذاتية غالبًا ما يحاولون الاعتماد على الآخرين، ولكن ماذا عن تلك الأشياء غير الضرورية مثل رقائق البطاطس؟

بحسب صحيفة "مترو"، فإن أحد الرجال الموجودين في العزل الصحى في المنزل لجأ إلى أقرب أصدقاءه لمساعدة بسيطة، هذا الصديق هو "كلبه" بحسب (اليوم السابع).

أنطونيو مونيوز من المكسيك بقى في منزله 3 أيام فقط عندما استعان بمساعدة حيوانه الأليف "تشيواوا" لإرساله إلى السوبر ماركت، حيث وضع المال فى طوق الكلب، وأرفق ملاحظة نصها: "مرحبًا الرجاء إعطاء كلبي بعض "السناكس" من النوع البرتقالي، وليس الأحمر ، إنه حار جدا"

تم إرسال الشيواوا، التى تبدو عصبية بشكل واضح في أول يوم لها في الوظيفة الجديدة، ولكن في النهاية عادت بطريقة ما، مع علبة من السناكس البرتقالى.

التقط أنطونيو صورا لحيوانه الأليف في الشارع وهو ممسكًا بكيس من رقائق البطاطس أكبر تقريبًا من نفسه، ونشر القصة على فيس بوك بعنوان "اليوم الثالث من الحجر الصحى. أردت سناكس".

منذ ذلك الحين أصبح لديه أكثر من 241 متابع وتم نشرها أيضًا على تويتر، حيث تعاطف الناس تشيواوا وتفانيه في حب صديقه لتناول الوجبات الخفيفة.

قال أحد المتابعين "هل يعرف الكلب GPS، وأضاف آخر: "لقد حطمني هذا ... أشكرك على الضحك"