غنام بزيارة عائلة الشهيد الخوجا: أوجعني عدم مقدرتي تقبيل جبين والدته بسبب (كورونا)
تاريخ النشر : 2020-03-25
غنام بزيارة عائلة الشهيد الخوجا: أوجعني عدم مقدرتي تقبيل جبين والدته بسبب (كورونا)


رام الله - دنيا الوطن
زارت محافظ رام الله والبيرة، د. ليلى غنام، اليوم الأربعاء، عائلة الشهيد سفيان الخواجا، الذي استشهد برصاص الاحتلال شرقي بلدة نعلين غرب رام الله، قبل أيام، متخذة كافة إجراءات الصحة والسلامة العامة في ظل حالة الطوارئ المعلنة لمنع انتشار فيروس (كورونا).

وقالت غنام: "كم أوجعني عدم مقدرتي تقبيل جبين والدة الشهيد، حماية لها ولنا جميعاً في ظل الإجرءات المتخذة؛ لمنع تفشي فيروس كورونا"، مؤكدة أن الشهداء أكرم منا جميعاً، وشعبنا سيواصل مسيرة التحرر والنضال، حتى نيل كافة حقوقه.

وأشارت، إلى أن الاحتلال، استهدف الشهيد الخواجا بدم بارد، ضارباً كافة المواثيق والعهود الدولية بعرض الحائط، مطالبة العالم الحر، بضروروة التدخل، وتوفير الحماية لشعبنا.

ولفتت غنام إلى أن جرائم الاحتلال بحق شعبنا لا تتوقف، حتى في أصعب الظروف، التي يمر بها العالم في ظل جائحة فيروس (كورونا)، مشيرة إلى أن الاحتلال، أخطرعلى شعبنا من فيروس (كورونا).

كما تفقدت غنام، عائلة الجريح محمود الخواجا، مؤكدة أن عائلات الشهداء والجرحى والأسرى هم على سلم أولوياتنا، حتى في أصعب الظروف التي يمر بها شعبنا، موجهة التحية لكافة أبناء الشعب الفلسطيني، في كافة أماكن تواجده، ومتمنية الشفاء العاجل للجرحى والحرية القريبة لكافة أسرانا، من وراء قضبان سجون الاحتلال.