قصات شعر قصير لعروس بإطلالة جريئة ومميزة
تاريخ النشر : 2020-03-25
قصات شعر قصير لعروس بإطلالة جريئة ومميزة


تشعر العروس ذات الشعر القصير بالحيرة الشديدة قبل زفافها، نظراً صعوبة اختيار قصة شعر مناسبة لاعتمادها في ليلة الزفاف، وهو ما قد يجعلها تلجأ للاستعانة بالشعر المستعار.

ولكن هناك العديد من قصات الشعر القصير للعروس، لإطلالة جريئة ومميزة في ليلة الزفاف، جمعنا لكِ البعض منها في الصور التالية بحسب (سيدتي).

قصات شعر قصير ريترو للعروس
لا تزال قصات الشعر الريترو من أبرز وأشهر قصات الشعر للعروس، ويعد أكثرها انتشاراً هذه التسريحة التي تعتمد على تسريحة الريترو مع خصلات الويفي، والاكسسوار الأنيق على الرأس، لإطلالة مميزة وأنيقة.

قصة شعر قصير ريترو مع الغرة للعروس
تفضل بعض العرائس اعتماد تسريحة ريترو مع الشعر القصير، ولكن مع غرة كبيرة منسدلة على أحد جانبي الرأس، لذا يمكنك اعتماد هذه التسريحة التي ينقسم فيها الشعر إلى قسمين، القسم الأول ينسدل تحت الغرة، أما القسم الثاني فيتم رفعه فوق الأذن بالاستعانة بقطعة من أكسسوار الشعر.

قصة شعر قصير ويفي للعروس
تٌفضل بعض العرائس اعتماد قصة شعر ويفي في ليلة الزفاف، للحصول على إطلالة جريئة ومميزة.

ويمكن اعتماد قصة شعر قصير ويفي منسدل، مع وضع قطعة من أكسسوار الشعر على أحد الجانبين.

قصة البوب للشعر القصير للعروس
انتشرت قصة شعر البوب كثيراً بين الفتيات في الفترة الأخيرة، وهي قصة شعر قصير يكون فيها الشعر غير ملامس للأكتاف، ولكنها تختلف عن قصة الـBoy Friend.

ويمكن للعروس ذات الشعر القصير اعتماد قصة البوب في ليلة الزفاف، لإطلالة مميزة وجريئة.

قصة شعر Boy Friend مع الغرة العريضة

تشعر العروس ذات قصة شعر Boy Friend بحيرة شديد قبل زفافها، لصعوبة عمل تسريحة شعر مناسبة لشعرها القصير.

لذا، يمكن للعروس ذات قصة Boy Friend اعتماد هذه التسريحة، ذات الغرة العريضة، مع وضع قطعة كبيرة من أكسسوار الشعر على أحد الجانبين.