الإغاثة الزراعية تنظم حملة تعقيم في بلدة برقة في محافظة نابلس
تاريخ النشر : 2020-03-23
الإغاثة الزراعية تنظم حملة تعقيم في بلدة برقة في محافظة نابلس


رام الله - دنيا الوطن
ضمن أنشطة حملة " إحنا معكم " لمواجهة فايروس كورونا قامت جمعية التنمية الزراعية ( الإغاثة الزراعية ) بتنظيم حملة رش و تعقيم في بلدة برقة بمشاركة الإغاثة الطبية و الدفاع المدني الفلسطيني ولجنة الحماية المجتمعية في البلدة  و بالإضافة ل 80 متطوعا و متطوعة  .

وقال منسق الإغاثة الزراعية في محافظة نابلس السيد ضرار أبو عمر  إن حملة الرش و التعقيم في بلدة برقة تأتي ضمن الحملة التي اطلقتها المؤسسة في محافظة نابلس و تهدف لتعقيم المرافق الحيوية في بلدة برقة و سبقتها حملة رش و تعقيم  في بلدتي تلفيت وقريوت في محافظة نابلس .

و أشار أبو عمر الى أن الحملة أيضا شملت جانبا توعويا من خلال توزيع المطبوعات و الملصقات و ذلك للتوعية بمخاطر فايروس كورونا المستجد و طرق الوقاية منه.

وقال مدير عام الاغاثة الزراعية أ. منجد أبو جيش بأن المؤسسة تعمل من خلال متطوعيها و لجان الحماية الذين تلقوا تدريبات مكثفة في مجال الحد من مخاطر الكوارث و التعامل معها بالإضافة للمؤسسات الشريكة بهدف تقليل مخاطر فايروس كورونا المستجد .

و أضاف ابو بأن المؤسسة تعهدت منذ بداية حالة الطوارئ ببذل كافة الجهود الممكنة في مجال مكافحة هذا الوباء و ذلك انطلاقا حرصها على المجتمع و المواطنين .