إنضمام تي دي كي إلى تحالف الأعمال المسؤولة
تاريخ النشر : 2020-03-20
إنضمام تي دي كي إلى تحالف الأعمال المسؤولة


رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة "تي دي كي" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6762) عن انضمامها مؤخراً إلى تحالف الأعمال المسؤولة (يقع مقره في ولاية فرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية؛ ويشار إليه في ما يلي بـ"آر بي إيه")، وهو أكبر تحالف صناعي على مستوى العالم ملتزم بالمسؤولية الاجتماعية للشركات في سلاسل التوريد العالمية.

وبصفتها عضواً منتسباً في تحالف "آر بي إيه"، تدعم شركة "تي دي كي" كلياً رؤية تحالف "آر بيه إيه" ومهمته، وتقوم بتحسين عملياتها باستمرار وذلك وفقاً لمدونة قواعد سلوك التحالف. وعلاوة على ذلك، ستدعم شركة "تي دي كي" مورّديها من الصف الأول وستشجعهم على القيام بالمثل.
 
إن الهدف من الانضمام إلى تحالف الأعمال المسؤولة هو تعزيز الجهود المبذولة في سبيل حقوق العمال وصحتهم وسلامتهم في مجموعة "تي دي كي" العالمية ومورديها من الدرجة الاولى، وكذلك في سبيل البيئة. إننا نتطلع للوفاء بمسؤوليتنا الاجتماعية ومواصلة تعزيز مصداقية مجموعة "تي دي كي" عبر التعهد علناً بممارسة مدونة قواعد سلوك تحالف الأعمال المسؤولة، والمعيار العالمي، وجعلها المعيار الواضح لمجموعة "تي دي كي".

وستستمر شركة "تي دي كي" في تطبيق شعارها المؤسسي "المساهمة في الثقافة والصناعة عبر الإبداع"، وتحسين أنشطتها على صعيد المسؤولية الاجتماعية للشركات مع عملائها ومورديها بالإضافة إلى غيرهم من أصحاب المصلحة، وذلك بهدف تعزيز تنمية مجتمع مستدام ودعم الرفاه للجميع، بواسطة تقنياتها الأساسية وحلولها المبتكرة.