إقامة سلسلة ورشات ممتعة في قاعة مركز دير حنا الجماهيري
تاريخ النشر : 2020-02-23
إقامة سلسلة ورشات ممتعة في قاعة مركز دير حنا الجماهيري


رام الله - دنيا الوطن
اقيم في قاعة المركز الجماهيري سلسلة ورشات ممتعة لأصحاب القدرات المميزة استمرارًا لفعاليات شهر شباط المميز، تخلل البرنامج عدة فقرات متنوعة ذات معنى عميق بهدف التعرف على الاشخاص المميزين ودمجهم في المجتمع وفعاليات المركز الجماهيري.

 الفقرة الاولى من البرنامج كانت من نصيب الشاب هشام ابو الحوف الذي نصب لمدة ساعة كاملة كمدير للمركز الجماهيري، كان واضحًا مدى فرحة هشام بهذه الفرصة التي منحت له.

أما المحطة التالية من البرنامج كانت ورشة فنون مع المرشدة  الفنانة المبدعة تغريد حبيب حيث قامت بتمرير ورشة رسم على اللوحات لأصدقائنا المميزون،  وأكدت  الناطقة الإعلامية   للمجتمع العربي  بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية  خلال بيانها   أن تعابير الفرح والسرور كانت بارزة على وجوه المشتركين بالورشة.

 ونوهت  أن حصة الاسد بهذا اليوم كانت من نصيب مجموعة الصف التقدمي من المدرسة الاعدادية والثانوية، حيث اشتركوا بورشتين مميزتين، الاولى كانت ورشة فنون مع   الفنانة  التشكيلية المبدعة تغريد حبيب والورشة الثانية ورشة شيف مع المتألقة رانيا مريسات.

أما المفاجئة الكبرى لهذا اليوم المميز كانت زيارة رئيس المجلس المحامي قاسم سالم للمركز الجماهيري ومشاركته بجميع الورشات، حيث قام برسم اللوحات مع المشتركين بالبرنامج واعداد وجبة  طعام خفيفة مع طلاب المدرسة،

تفاعل رئيس المجلس مع المشتركين بكل تواضع حيث قام بمشاركتهم بالغناء والرقص بفقرة مميزة.