"إس إيه بي" تعيّن آندي فرومل مديرًا تنفيذيًا في الكويت
تاريخ النشر : 2020-02-20
قال آندي فرومل، المدير التنفيذي المعيّن حديثًا في الكويت لدى شركة التقنية العالمية "إس إيه بي"، إن الاستثمار في تجارب العملاء في الكويت يساهم في تعزيز سوق تقنية المعلومات في البلاد، والتي يُتوقع أن تبلغ مستوى قياسيًا قدره 556 مليون دينار بحلول العام 2021.

وتواصل المنشآت في الكويت الاستثمار في برمجيات التحليلات الفورية للبيانات، سعيًا منها لإحداث التحوّل في تجارب السكان والعملاء، وذلك انسجامًا مع رؤية الكويت 2035 الهادفة إلى تنويع النمو الاقتصادي ودعمه. ويُتوقع أن تنمو سوق تقنية المعلومات في الكويت، نتيجة لذلك، بنسبة 20 بالمئة لتصل إلى 556 مليون دينار بحلول العام 2021، وفقًا لتقرير حديث صادر عن شركة "فيتش سولوشنز".

وأكّد فرومل أن رؤية الكويت 2035 وسوق تقنية المعلومات المزدهرة في الدولة تظهر أن المنشآت تُقدم على تبنّي التحوّل الرقمي والتحليلات الفورية لجعل الخدمات "أسرع وأسهل وأكثر فعالية"، وأضاف: "نواصل في "إس إيه بي" جهودنا الرامية إلى إحداث التحوّل في القطاعين العام والخاص، وقطاعات الخدمات المصرفية والمالية، والنفط والغاز، بالتوازي مع التقدّم الحاصل في إنجاز رؤية الكويت 2035".

وعيّنت "إس إيه بي" آندي فرومل مديرًا تنفيذيًا في الكويت، بعد أن عمل لدى الشركة لمدة تزيد على 18 عامًا في مناصب متعددة، بينها رئيس الحلول السحابية في شمال منطقة الشرق الأوسط، ورئيس العمليات في المملكة العربية السعودية.

وفي المقابل، سيتولى محمد حلمي دور رئيس الحلول السحابية في شمال منطقة الشرق الأوسط للشركة، متخذّا من الكويت قاعدة لأعماله، كما سيواصل دعمه لكبرى الجهات الإبداعية في المنطقة والتعاون معها في سبيل تمكينها من الوصول إلى أهدافها.

وتشهد "إس إيه بي" في جميع أنحاء المنطقة اهتمامًا كبيرًا من كبار مسؤولي المعلوماتية وشركاء قنوات التوزيع بباقتها لحلول الأعمال S/4HANA القائمة على تقنيات التحليلات الفورية، وباقة تجارب العملاء C/4HANA ومنصة HANA للحوسبة داخل الذاكرة.

وبهذه المناسبة، أكّد أحمد الفيفي النائب الأول للرئيس والمدير التنفيذي لشمال منطقة الشرق الأوسط لدى "إس إيه بي"، أن الشركة تحرص على دعم التحوّل الرقمي في الكويت، ضمن جهودها المستمرة لتعزيز حضورها في المنطقة، وأضاف: "يتمتع كل من آندي فورمل ومحمد حلمي بتجربة قيادية أثبتت كفاءة عالية، ودراية واسعة بالابتكار في مجال الأعمال الرقمية، ويرعيان علاقات وطيدة مع كبار التنفيذيين من العملاء ومع الشركاء في قنوات التوزيع، ما يؤهلهما لدفع عجلات النمو على الأمد البعيد".