مجموعة البنك الدولي تتعاون مع UPS بمنطقة الشرق الأوسط وشمال
تاريخ النشر : 2020-02-18
مجموعة البنك الدولي تتعاون مع UPS بمنطقة الشرق الأوسط وشمال


أعلنت مجموعة البنك الدولي وشركة UPS اليوم عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك لدعم رائدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بهدف تنمية مشاريعهن من خلال مساعدتهن في استخدام منصات التجارة الإلكترونية.

وبهذه المناسبة، قال فريد بلحاج نائب رئيس مجموعة البنك الدولي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تهدف هذه الشراكة الجديدة إلى معالجة أحد التحديات الرئيسية التي تواجه سيدات الأعمال في الوصول إلى أسواق جديدة، وذلك عبر مساعدتهن في استخدام منصات التجارة الإلكترونية التي توفر لهن المزيد من الفرص لتسويق منتجاتهن وأعمالهن، وذلك بما يتماشى مع جهود UPS والرامية إلى توفير الفرص أمام جميع سيدات الأعمال من أصحاب الشركات في المنطقة". 

وبدورها ستقدم شركة UPS نماذج تدريب متقدمة لسيدات الإعمال في مختلف مواضيع التجارة الإلكترونية لمساعدتهن في إدارة شركاتهم سواء كانت متوسطة أو صغيرة، والعمل على توسيع نطاق أعمالهن. كما ستقدم الشركة لرائدات الأعمال خصومات على عمليات الشحن. وسيقدم المشروع الدعم إلى حوالي 750 رائدة أعمال، فضلاً عن تجهيز فريق من المستشارين والخبراء في التجارة الإلكترونية في كل بلد، تتمثل مهمتهم في تقديم المساعدة والتوجيه والتدريب للشركات في الجزائر وجيبوتي ومصر والأردن ولبنان والمغرب وتونس.