مصر.. يحاول قتل زوجته بعد مشاهدته مقاطع إباحية على هاتفها
تاريخ النشر : 2020-02-18
مصر.. يحاول قتل زوجته بعد مشاهدته مقاطع إباحية على هاتفها
تعبيرية


شرع شاب مصري في قتل زوجته بالساحل، وتبين من التحريات أنه عثر على مقاطع جنسية لها مع شخص آخر، ونجح الجيران في إنقاذها، وتم اقتيادها إلى قسم الشرطة، ووجهت إليها النيابة تهمة الزنى، بعد ثبوت التهمة عليها بموجب المقاطع التي ثبتت صحتها على هاتفها المحمول.

كانت البداية بحسب صحيفة "المصري اليوم"، ببلاغ تلقاه قسم شرطة الساحل، بوقوع مشاجرة بأحد العقارات ومحاولة زوج التعدى على زوجته بسلاح أبيض، فانتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين حدوث مشاجرة بين الطرفين، حيث قام المتهم بحمل سلاح أبيض، وكان يريد قتلها بسبب خلافات عائلية نشبت بينهما، وعقب استغاثة المجنى عليها بالجيران تم القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة.

وبمناقشة الزوج «م. غ» أمام جهات التحقيق عن أسباب شروعه في قتل زوجته، قال إنه عثر على محادثات ورسائل بينها وبين شخص آخر داخل هاتفها المحمول، وعندما واجهها بها أنكرت، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، حيث قام بالتعدى عليها بالضرب، وفور قيامه بإحضار سكين لقتلها استغاثت بالجيران، الذين قاموا بتقديم بلاغ.

وقامت النيابة العامة بفحص هاتف الزوجة، وبعد التأكد من صحة الواقعة أمرت النيابة بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الزنى، بعد وجود مقاطع جنسية لها على "المحمول"، كما طالبت بضبط وإحضار المتهم الهارب.