النيابة المصرية تحسم الجدل حول وفاة هيثم أحمد زكي بقرار نهائي
تاريخ النشر : 2020-02-17
النيابة المصرية تحسم الجدل حول وفاة هيثم أحمد زكي بقرار نهائي
هيثم أحمد زكي


ذكرت صحيفة "اليوم السابع" أن النيابة أنهت الجدل حول سبب وفاة هيثم احمد زكي، بقرارها حفظ التحقيق في القضية، وذلك بعد أن تسلمت تقارير الطب الشرعي الخاصة بالصفة التشريحية وتقارير الأدلة الجنائية، وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، والتي انتهت جميع التقارير إلى عدم وجود شبهة جنائية في موته.

وكان هيثم أحمد زكي رحل عن عالمنا في شهر نوفمبر الماضي، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، الأمر الذي سبب صدمة كبيرة في الوسط الفني.

وأشارت التقارير المبدئية أن هيثم احمد زكي وافته المنية نتيجة تناوله جرعة زائدة من المكملات الغذائية، إلا أن تقرير الطب الشرعي نفي أن يكون هذا سبب الوفاة.

وقالت مصادر أن سبب وفاة هيثم احمد زكي يعود لأسباب كمياوية ومرضية، وأن النيابة تسلمت تقرير الطب الشرعي الخاص بالراحل، وأنها الجهة المخولة الآن لإعلان سبب الوفاة.

جدير بالذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي، وافته المنية أخيراً بعمر 35 عاما، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وشيع جثمانه من مسجد مصطفى محمود، ودفن بمقابر الأسرة بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.

والممثل الشاب الراحل هو نجل الفنان الراحل أحمد زكي من زوجته الراحلة هالة فؤاد، كان ظهوره الأول مع والده في فيلم عن قصة حياة المطرب عبد الحليم حافظ بعنوان "حليم" عام 2006.

واستكمل هيثم دور والده في الفيلم المذكور، بعد رحيله إثر صراع طويل مع مرض سرطان الرئة قبل إنهاء بطولة الفيلم الذي جسد فيه حياة المطرب الراحل.

f4056e2b5b0ba693.mp4