محمد رمضان يسخر من دعوات مقاطعته بتعليق ناري
تاريخ النشر : 2020-02-16
محمد رمضان يسخر من دعوات مقاطعته بتعليق ناري
محمد رمضان


سخر الفنان المصري محمد رمضان، من بعض منتقديه ومروجي حملة مقاطعته، من خلال إطلاق هاشتاغ #قاطعوا_محمد_رمضان، الذي تصدّر موقع "تويتر" بعد أزمة الطيار أشرف أبواليسر الذي فصل من العمل بسبب صورة من داخل كابينة القيادة نشرها رمضان على صفحته الشخصية بـ"فايسبوك".

وسخر محمد رمضان في صفحته الشخصية على "تويتر"، من دعوات مقاطعته بنشر مقطع فيديو مستقلاً سيارته الفارهة وعلّق عليها قائلاً: "قاطعوا محمد رمضان في يوم احتفالي بقناتي على "يوتيوب" بكسر حاجز 2 ملياري و450 مليون مشاهدة في وقت قياسي... رقم واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر".





كما واصل محمد رمضان سخريته من حملات مقاطعته عبر حسابه على "تويتر"، ونشر فيديواً له من إحدى المناطق مع التفاف الجمهور حوله، معلقاً عليه: "الحمد لله قاطعوا محمد رمضان تريند رقم واحد... وأنا فعلاً هدومي اتقطعت فالشارع".




وذكرت صحيفة "النهار" اللبنانية عن مصادر لها، أن الجهات المنظمة لكأس السوبر المصري، ستعلن إلغاء الحفل الذي كان مقرراً أن يحييه #محمد_رمضان، قبيل مباراة السوبر، بسبب حملة المقاطعة التي شنها الجمهور عليه.

وحذف رمضان الفيديو الترويجي للحفل من حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"، والذي نشره أواخر شهر كانون الثاني الماضي، معلناً مشاركته في حفل المباراة.


وكان رمضان نشر فيديو يحمل أغنية "نمبر وان"، ويحتوي على بوستر الحفل، وعلّق عليه قائلاً: "ثقة في الله، الروح هترجع في المدرجات أقوى من زمان، أقوى سوبر الأهلي والزمالك معادنا في استاد محمد بن زايد في أبوظبي 2020/2/20".


ومن المقرر أن يقام كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في 20 من شباط الجاري، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، على استاد محمد بن زايد.