ديكورات غرف نوم فى عيد الحب
تاريخ النشر : 2020-02-14
ديكورات غرف نوم فى عيد الحب
تعبيرية


تسعى الزوجات لقضاء عيد الحب أو الفلانتين داى  بشكل مختلف عما هو معتاد، لذلك نجدهن يبحثن بشكل دائم عن أكلات جديدة  في هذا اليوم، أو مطاعم مميزة لقضاء اليوم بها، بالإضافة إلى ارتداء أزياء أنيقة باللون الأحمر، وصولًا إلى ديكورات المنزل أو غرف النوم التي تعد المساحة الخاصة بين الأزواج، ولأن اللون الأحمر هو اللون المرتبط بـ عيد الحب، فنجد أن أغلب الهدايا تكون في صناديق حمراء، ويعد الورد الأحمر هو الأكثر ملاءمة لهذا اليوم لأنه يعبر عن الحب، لذلك هو اللون الذي يجب استخدامه بشكل ملائم عند وضع تصور لديكور غرفة النوم.

اللون الأحمر سيجعل منزلك ينبض بالحياة خلال الاحتفال بيوم عيد الحب، فسواء كنتِ تبحثين عن شيء جريء أو هادئ، ضعي تصور لما ترغبين في تنفيذه، وتعرفي على الاقتراحات المتاحة، وحددى ما تحتاجين إليه لتنفيذ تصورك.

وفي هذا التقرير، رصدت صحيفة اليوم السابع أبرز الاقتراحات التي يمكن تنفيذها بشأن ديكورات غرف النوم في عيد الحب.

المناشف المزينة بالاكسسوارات الحمراء

تعتبر المناشف طريقة رائعة لإضافة لون من الألوان إلى الحمامات والمطابخ وغيرها، يمكن إضافة إكسسوارات حمراء للمناشف البيضاء، أو ربط شرائط حمراء على شكل رابطة عنق، وإضافتها للمناشف داخل الحمام لمزيد من الجاذبية.

باقات الورود من أروع اللمسات في عيد الحب


حاولي إضافة الزهور الحمراء في المزهرية داخل غرفة النوم يوم عيد الحب، فالورد من الأمور المحببة لدى الجميع ويرتبط بعيد الحب بشكل وثيق، ويمكنك إضافة قلوب حمراء أسفل المزهرية مما يضيف لمسة رائعة لحجرتك.

إضافة الحلوىيمكنك إضافة الحلوى المحببة لكِ ولشريك حياتك في غرفة نومك، ولا يشترط أن تكون ملونة باللون الأحمر، لكن يمكنك تزيين الطبق بالشرائط والجليتر الأحمر.

الأطباق الحمراء أو البيضاء

استخدام أطباق حمراء وبيضاء في العشاء سيكون أكثر حيوية، فاللون الأحمر سيغمر غرفتك بالحيوية، وسيكون حفلا رائعا ستتذكراه دائمًا.

إضافة بعض الأعمال الفنية اللافتة للنظر



حاولى استخدام بعض الأعمال الفنية المميزة اللافتة للنظر إلى الجدران أو على الأريكة لو كان عملًا من التريكوه مثلًا، المهم أن تحافظى على اللون الأحمر في ديكور غرفة نومك.