رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل يستقبل محافظ رام الله
تاريخ النشر : 2020-02-13
رئيس مجلس أمناء جامعة الخليل يستقبل محافظ رام الله
جانب من اللقاء


رام الله - دنيا الوطن
استقبل الدكتور نبيل الجعبري رئيس مجلس الامناء في مكتبه الدكتورة ليلي غنام محافظ رام الله والبيرة وكان برفقتها السيد عماد خرواط  أمين سر حركة فتح والعقيد فضل اخلاوي مدير جهاز الاستخبارات العسكرية في المحافظة. 

ورحب الدكتور الجعبري بالدكتورة غنام  والوفد المرافق مؤكداً على أهمية العلاقة التكاملية بين جميع مؤسسات المجتمع الفلسطيني والتي تقوم جميعها على خدمة المواطن الفلسطيني وتعزيز صموده وثباته على أرضه وتمسكه بالهوية الفلسطينية وبين ان جامعة الخليل تسعى دوما إلى رفد المجتمع الفلسطيني بكل ما يسهم في نهضته وتطوره.

 وشدد على ان جامعة الخليل ستقوم ببناء المستشفى التعليمي التابع لكلية الطب في جامعة الخليل قريباً وهذا يأتي ضمن خطط الجامعة الوطنية في تقديم كل ما يلزم اتجاه أبناء شعبنا الفلسطيني. 

وشكرت الدكتورة غنام الدكتور الجعبري على دوره الوطني في خدمة الكل الفلسطيني وسعيه الدائم إلى بناء مؤسسات وطنية تعتبر ركيزة من ركائز ومقومات الشعب الفلسطيني.

 وأشادت بالمكانة العلمية المرموقة التي تتمتع بها جامعة الخليل في كافة الميادين العلمية والبحثية والوصول نحو التكاملية والعالمية في رسالتها العلمية، وهذا ما كان ليتحقق لولا جهود الدكتور نبيل الجعبري. 

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور الجعبري درعاً تذكاريا لها متمنياً لها كل التوفيق والنحاج في عملها الوطني.