ميجان ماركل غير نادمة على التخلى عن الحياة الملكية
تاريخ النشر : 2020-02-12
ميجان ماركل غير نادمة على التخلى عن الحياة الملكية


قالت ميجان ماركل، لأصدقائها، إنها لا تشعر بالأسف بعد التخلى عن الحياة كشخص كبير فى العائلة الملكية، فيما يستمتع دوق ودوقة ساسكس بحياتهما الجديدة مع ابنهما آرتشى البالغ من العمر 9 أشهر فى قصر قيمته 10.8 مليون جنيه إسترلينى، بما يعادل 14 مليون دولار، فى فانكوفر، بعد أن غادرا المملكة المتحدة ليعيشا فى كندا الشهر الماضى.

وقال صديق مقرب من ميجان - المولودة فى الولايات المتحدة - "لقد أخبرت ميجان صديقاتها المقربين أن هذا هو أفضل شىء يمكن أن يحدث لهارى.. وأنها ليست نادمة"، مضيفًا "لقد قالت إنها وهارى يشعران أنه تم رفع حمل ضخم عنهما".

وأضاف صديق دوقة ساسكس، "لقد أمضوا وقتًا ممتعًا معًا كعائلة.. حيث تقوم ميجان بالطهى وصنع طعام الأطفال محلية الصنع لأرتشى، كما أن كل شيء يدور حول آرتشى فى الوقت الحالى وتعود ميجان إلى شكلها الطبيعى"، وتابع "لديهم روتين يومى لممارسة اليوجا وأخذ زيادات طويلة"، وذلك وفقًا لما نشرته (اليوم السابع).

وكانت قد قالت بال، أيضًا، إن "ميجان، الممثلة السابقة التى اشتهرت فى المسلسل التلفزيونى الكندى الدعاوى، كانت فى طريقها لإعادة إطلاق حياتها المهنية بعد إجراء صوت على العمل لديزنى فى مقابل تبرع لمؤسسة إليفانت بلا حدود الخيرية".

فيما من المتوقع أن يكون الزوجان قد كسبا ما يصل إلى 775.000 جنيه إسترلينى، بما يعادل مليون دولار، من خلال حضور "قمة الملياردير" الأخيرة التى استضافتها جى بى مورجان، فى ميامى، حيث تحدث الأمير هارى عن الصحة النفسية والعلاج، ويقال أن ميجان قدمت زوجها فى حدث قمة الاستثمار البديل، وخلال خطاب الأمير هارى، كشف أنه كان يتابع العلاج على مدى السنوات القليلة الماضية فى محاولة للتغلب على صدمة فقدان والدته الأميرة ديانا.

وقال رون توروسيان، الرئيس التنفيذى لشركة العلاقات العامة 5W للعلاقات العامة - التى تتخذ من نيويورك مقراً لها - إن الزوجين كانا سيحققان ما بين 388.000 جنيه إسترلينى، بما يعادل 500.000 دولار إلى و775.000 جنيه إسترلينى، بما يعادل مليون دولار، من ظهورهم.

وقال: "سيكون هارى وميجان من أعلى المتحدثين الذين يتقاضون أجورًا فى سوق الشركات، ويمكن للمرء أن يتخيل أنهم سافروا من كندا إلى ميامى، وكان لديهم جناح فندق، ومصمم للشعر والمكياج، والذى قد يكلف 77500 جنيه إسترلينى - بما يعادل 100.000 دولار - إلى 194000 جنيه إسترلينى – بما يعادل 250.000 دولار - فى المصاريف.

 

ميجان ماركل والأمير هارى وابنهما آرتشى

وتابع "لن أصدم إذا كسبوا أكثر من 775.000 جنيه إسترلينى، وعلى مدار العام، قد تكون قوتهم غير محدودة، فيما يمكن أن تحصل ميجان على 77.5 مليون جنيه إسترلينى، بما يعادل 100 مليون دولار، هذا العام، وفقًا لسيمون هاك المدير التنفيذى للعلاقات العامة - وهو صديق لعائلة كاردشيان.

فيما، قال صديق الزوجان المقرب، إنه يمكن للزوجين القيام "بكل ما فى وسعهما من منزلهما"، ويقومان بتشكيل فريق تم اختيارهما يدويًا يضم والدة ميجان دوريا راجلاند كمستشارة خاصة، وأضاف: "شعرت ميجان أيضًا بأنها لا يمكن أن تكون أفضل أم لأرتشى إذا لم تكن هى صاحبة حقيقتها.. وهناك شىء شعرت أنه لا يمكن أن يكون فى العائلة المالكة.. وقد قالت إنها لا تريد أن تضغط أرشى بالتوتر والقلق.. كما شعرت أنها كانت بيئة سامة بالنسبة له لأنه كان هناك الكثير من التوتر والإحباط المكبوت".