ان كنتِ من عشاق البساطة.. اختاري أحذية الزفاف الكلاسيكية
تاريخ النشر : 2020-02-10
ان كنتِ من عشاق البساطة.. اختاري أحذية الزفاف الكلاسيكية


فى حفل الزفاف تكون كل الأنظار مسلطة على العروس مما يجعل كل تفصيلة تخص إطلالتها فى هذا اليوم مهمة، ومثلما تختار بعناية فستانًا مواكبًا للموضة وملائمًا لشكل جسدها، من المهم أن تكمل إطلالتها بالحذاء المثالى الذى يناسبها ويواكب الموضة أيضًا. 

ولذلك رصد موقع مجلة هاربر بازار أبرز أحذية العروس التى طرحتها كبرى علامات الأحذية حول العالم لموضة 2020 من أجل العروس المحبة للبساطة وفق (اليوم السابع).

أحدث تصميمات أحذية العروس الكلاسيكية لعام 2020:
صندل الكسندر بيرمان
يعتبر صندل ماركة الكسندر بيرمان من أحدث تصميمات أحذية العروس والتى عبارة عن صندل مصنوع من جلد "Clarita" ومزين بفيونكة، مما يضيف أناقة للعروس.

صندل بفيونكة
صندل ستيوارت فايتسمان
يعتبر صندل ماركة ستيوارت فايتسمان، فضى اللون من أحدث تصميمات أحذية العروس، والذى يتميز ببساطته، ويناسب الفتاة التى لا ترغب فى ارتداء الأشياء المزينة ذات التفاصيل الكثيرة .

حذاء كلوي
يعتبر حذاء ماركة كلوى من التصميمات الحديثة لأحذية العروس لعام 2020، والذى يتميز بتدرج سطح الحذاء على الجانبين، مما يضيف أناقة للمرأة .

حذاء جيان
يتميز حذاء ماركة جيانفيتو روسي، المصنوع من الجلد وذو لون أبيض، ويتميز ببساطة تصميمه.

حذاء نيكولاس كيركوود
يعتبر حذاء ماركة نيكولاس كيركوود، من التصميمات الحديثة، حيث يتميز بصناعته من الجلد كما مزين باللؤلؤ عند الكعب، مما يضيف أناقة لمظهر العروس بحفل زفافها.

حذاء كريستيان لوبوتان
يتميز حذاء ماركة كريستيان لوبوتان، بأنه مصمم من الجلد ذو لون فضى براق، مما يلفت نظر الحضور لحفل الزفاف.

حذاء فالنتينو
يعتبر صندل ماركة فالنتينو من الصنادل الجلدية ذات اللون المعدنى، التى تتميز أيضاً ببساطة التصميم.

صندل رينيه كوفيلا
يعتبر صندل ماركة رينيه كوفيلا، من التصميمات المميزة حيث يتميز بلفائف على شكل ثعبان ومزينة بالزهور حول الصندل، مما يضيف لمسة ناعمة لزى العروس.